shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
حذرت دول أوروبية مطلة على البحر المتوسط من موجة حر شديد رفعت درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية، وأدى الجفاف إلى الكشف عن ذخائر من الحرب العالمية الثانية بقاع نهر في ألمانيا.

وأصدرت السلطات الإيطالية اليوم الخميس، تحذيرات حمراء وهي الأعلى على مقياس من 3 مستويات في مناطق في وسط وشمال البلاد شمل مدنا سياحية رئيسية ومنها العاصمة روما وفلورنسا والبندقية.

أما السلطات في البرتغال فقد أعلنت أنه من الممكن أن تحطم الحرارة أرقاما قياسية في الأيام المقبلة، محذرة من مخاطر اندلاع حرائق غابات كتلك التي أودت بحياة 114 شخصا العام الماضي.

وحذرت الشرطة في ولاية ساكسونيا شرقي ألمانيا من لمس القذائف والألغام وغيرها من الأسلحة التي ظهرت من بين الأوحال على ضفاف نهر "إلبه" بسبب موجة الحر غير المسبوقة والتي أدت إلى انخفاض كبير في مستوى المياه.




وخلال أسابيع قليلة عثرت الشرطة الألمانية على 24 قطعة من السلاح تعود للحرب العالمية الثانية، يعتقد بأن القوات الروسية والغربية والألمانية ألقت بها في نهاية الصراع قرب المياه.




المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)