shopify site analytics
الأمن المصري يعتقل أول مواطن يرتدي سترة صفراء - "الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي - المركبات البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس نجحت في اختبارات القوات المسلحة .. - اكتمال 60 بالمائة من الهياكل الإنشائية في "ميدان ون" - جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي - كيفية مواجهة البلطجة في الأسواق والأماكن العامة الباعة الجائلين - أبناء إب الوفاء يعلنون التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري.. - أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ ميرلاند :ادبب المنصوري -

عقد اللقاء مع السيد السيناتور كريس فان هولان سيناتور ولاية ميرلاند و السيد براين فروش المدعي العام لولاية ميرلاند بعد الحضور الفعّال للمشاركة في الندوة التي أقامها مكتب السيناتور كريس فان هولان من قبل ممثلي الجالية اليمنية الأمريكية بولاية ميرلاند ممثله من بالاستاذ/ محمد أحمد الآنسي المسؤول الأعلامي و الاستاذ/ أديب المنصوري المسؤول الإعلامي و العلاقات العامة في البداية تم الاستماع الى الندوة المخصصة عن حماية المستهلك و الخدمات التي يقدمها مكتب المدعي العام في سبيل مكافحة الانتهاكات الشخصية للمستهلك. و بعد الندوة حيث قدمت الاستاذ محمد الانسي نبذة مختصرة عن الجالية اليمنية بولاية ميرلاند وعن المهاجر اليمني و دوره الفعّال في تنمية المجتمع أن اليمنيين هم من الرواد في الاعمال التجارية الحرة المساهمة في بناء و تنمية المجتمع وقال السيناتور كريس فان هولان عن حجم الجالية اليمنية في ميرلاند و أبدى عن آسفة عما يحدث في اليمن و المعاناة التي مر بها ابنائها. و من جهة أخرى تم الكشف عن البرامج التي تتبناها الجالية اليمنية الأمريكية بولاية ميرلاند الذي أبدى عن إعجابة عن ما تحاول تقديمه لأبناء الجالية خاصة و المجتمع بشكل عام.
و على ضوء اللقاء كشف المدعي العام السيد براين فوشر عن أسفة حول الحضر المفروض تجاه بعض الدول بما فيها اليمن و قال أنهم يسعون جاهداً لإبطال هذا الحضر الذي بنظره ليس بالقرار السديد في الوقت نفسة قدم الاستاذ محمد الانسي عن أمكانية التعاون فيما بين الجالية اليمنية و مكتب المدعي العام و كما قام الأستاذ أديب المنصوري بطرح بعض الأسئلة حول بعض قضايا و معاناة بعض أفراد أبناء الجالية. و في نهاية اللقاء أوصى السيناتور كريس فان هولن و السيد براين فوشر عن ضرورة التواصل و كيفية التواصل مع مكاتبهم لتسهيل الصعوبات و المعوقات التي تواجه المهاجر اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)