shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ ميرلاند :ادبب المنصوري -

عقد اللقاء مع السيد السيناتور كريس فان هولان سيناتور ولاية ميرلاند و السيد براين فروش المدعي العام لولاية ميرلاند بعد الحضور الفعّال للمشاركة في الندوة التي أقامها مكتب السيناتور كريس فان هولان من قبل ممثلي الجالية اليمنية الأمريكية بولاية ميرلاند ممثله من بالاستاذ/ محمد أحمد الآنسي المسؤول الأعلامي و الاستاذ/ أديب المنصوري المسؤول الإعلامي و العلاقات العامة في البداية تم الاستماع الى الندوة المخصصة عن حماية المستهلك و الخدمات التي يقدمها مكتب المدعي العام في سبيل مكافحة الانتهاكات الشخصية للمستهلك. و بعد الندوة حيث قدمت الاستاذ محمد الانسي نبذة مختصرة عن الجالية اليمنية بولاية ميرلاند وعن المهاجر اليمني و دوره الفعّال في تنمية المجتمع أن اليمنيين هم من الرواد في الاعمال التجارية الحرة المساهمة في بناء و تنمية المجتمع وقال السيناتور كريس فان هولان عن حجم الجالية اليمنية في ميرلاند و أبدى عن آسفة عما يحدث في اليمن و المعاناة التي مر بها ابنائها. و من جهة أخرى تم الكشف عن البرامج التي تتبناها الجالية اليمنية الأمريكية بولاية ميرلاند الذي أبدى عن إعجابة عن ما تحاول تقديمه لأبناء الجالية خاصة و المجتمع بشكل عام.
و على ضوء اللقاء كشف المدعي العام السيد براين فوشر عن أسفة حول الحضر المفروض تجاه بعض الدول بما فيها اليمن و قال أنهم يسعون جاهداً لإبطال هذا الحضر الذي بنظره ليس بالقرار السديد في الوقت نفسة قدم الاستاذ محمد الانسي عن أمكانية التعاون فيما بين الجالية اليمنية و مكتب المدعي العام و كما قام الأستاذ أديب المنصوري بطرح بعض الأسئلة حول بعض قضايا و معاناة بعض أفراد أبناء الجالية. و في نهاية اللقاء أوصى السيناتور كريس فان هولن و السيد براين فوشر عن ضرورة التواصل و كيفية التواصل مع مكاتبهم لتسهيل الصعوبات و المعوقات التي تواجه المهاجر اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)