shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بقلم /حميدالطاهري
المجزرة البشرية التي ارتكبت في محافظة الحديدة مجزرة دموية أبكت قلوب البشر وأدمعت لها العيون ،  فبأي ذنب ياقادة الأمم قتل أكثر من "80" شهيد

السبت, 04-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -

المجزرة البشرية التي ارتكبت في محافظة الحديدة مجزرة دموية أبكت قلوب البشر وأدمعت لها العيون ، فبأي ذنب ياقادة الأمم قتل أكثر من "80" شهيد وجرح العشرات من الأبرياء الذين لاحول ولاقوة لهم ، و السؤال هنا من ارتكب هذه المجازر البشرية في عروسة البحر ؟هل طيران التحالف أم من ارتكبها ؟ومن خلال ما تم نشره في الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والدولية وشبكات التواصل الاجتماعي لبعض الكتاب والإعلاميين والصحفيين والمحللين ، أكدّوا في كتاباتهم بأن طيران التحالف السعودي الغاشم هي من ارتكبت هذه المجزرة البشرية في محافظة الحديدة، فيما بعضهم قال أن الطيران لم ترتكب هذه المجزرة ، فمن ارتكبها! مجزرة بشرية زادت في أحزان أبناء اليمن الجريح المجروح في كل الاتجاهات جراء استمرار عواصف هذا الزمان التي تعصف بكل جميل بمختلف ربوع مهد المحبة والأصالة..
مجزرة الحديدة وغيرها من المجازر البشرية التي ارتكبت بحق المئات من الأطفال والمدنيين والشيوخ والنساء خلال الثلاثة الأعوام الماضية وأكثر من مائة يوم من العام الرابع على التوالي مجازر بشرية وكل من ارتكبها هم النادمون وأبطال أرض العزة والصمود سيأخذون بثأر كل الشهداء وكل قطرة دم يمني هي "بركان" ستدمر عرش قادة العواصف الدموية وقادة الحروب القاتلة لأبناء شعب الإيمان وآل الحكمه عما قريب .
أنها مجزرة بشرية وضحايا هذه المجزرة الأبرياء فمن ارتكبها ! ، لكن الشعب الواحد لن يطول صمته وسيتحول يوما من الأيام إلى بركان سيحرق كل من تحالف ضده ، والأيام بيننا ياقادة العواصف الدمويةوالتجويعية، واليوم الاحمر قادم من شعب الإيمان لكم عما قريب..
مجزرة عروسة البحر الأحمر هي مجزرة كل أبناء اليمن الذي يقطر دما ، فمن لا يحزن ويتألم على قتل أبناء وطنهم ليسوا بيمانيين ، وليسوم من أصل العرب والعروبه بل الخونه والعملاء المشاركون في قتل أبناء وطنهم ولا وطن لهم فتاريخهم اسود كسواد نار جهنم ، وحسابهم من الشعب الواحد قادم لامحال له ،فهم الخاسرون بما ارتكبوا من جرائم بشرية ، فأين المفر لكم أيها المجرمون بحق وطنكم وشعبكم ، ويوم الانتقام من شعب الصمود قادم في يوم من الأيام...
إن المجازر البشرية المرتكبه منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي وحتى اللحظة هو تاريخ اسود لقادة العواصف الدموية وقادة الحرب القذرة والله وحده المنتقم لأهل الإيمان والحكمه وهو على كل شيء قدير.
هاهم المتحالفون يرتكبون أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية بحق أبناء شعب مسلم بمختلف مسميات هذا الزمان ، ولكن دماء أبناء اليمن جهنم لكم ستحرقكم عما قريب ، ولامفر لكم منها .. أيها المتحالفون هاأنتم وعملاؤكم والخونه ترتكبون المجازر البشرية في القرى والمدن اليمنية ولكنكم للأسف الخاسرون ، والشعب اليمني الواحد صابر وصامد ويوم الانتقام منه قادم والله المؤيد بنصره له .. ثلاث سنوات مضت واكثر من مائة يوم من العام الرابع وأنتم تقتلون أطفال ابناء ونساء اليمن السعيد بدون أي ذنب كان ولكنكم أيها المتحالفون المهزومون من الواحد الأحد الحافظ الواحد لليمن الواحد وشعبها الواحد الذي سيبقى موحدا أرضا وإنسانا مدى الزمان ومستحيل ان تحققوا ياقادة العدوان وحلفاؤكم أي نصر مزعوم في يمن الموت لكل من غزا تراب أرضها الطاهره ..
فمن ارتكب مجزرة الحديدة التي تقطر دما والحزن يخيم عليها جراء المجزرة البشرية التي ارتكبت يوم أمس الخميس الموافق 2/8/2018 فهي مجزرة أبكت أهل السماء والأرض وكل مافيها ، وأن دماء الشهداء هي جهنم الحارقة لكل المتحالفين على شعب مؤمن الذي لم يكن شعبا "يهوديا او نصراني أو مجوسي " أو شعبا محتلا لأرض بل شعب محتل لأرضه ويوم الحساب ياقادة العواصف والحرب القذرة قادم لامحال له..
إن المجازر البشرية التي سقط فيها المئات من الأطفال والأبرياء بغارات طيران العدوان منذ بداية عاصفة حزم بني سعود وحلفاؤهم مجازر دموية ، ويا أيها المجرمون وعملاؤهم تحالفتم مع أعداء الامة في قتل أبناء خير شعوب الأرض فيوم الندم قادم لكم ..
مجازر ترتكب بحق أبناء شعب الفتوحات الإسلامية في مختلف مشارق الارض ومغاربها في ظل صمت أممي ودولي جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي القاتل لأبناء يمن العز والشموخ والمدمر لكل شيء في بلد السلم والسلام ، وسؤالي لقادة الأمم ولمجلس الأمن الدولي ولمجلس الأمم المتحدة أين أنتم من تلك المجازر البشرية المرتكبه بحق مئات الضحايا من أبناء شعب التاريخ والحضارة !
شعب يحب السلام ويكره العواصف والحرب القذرة الدائرة بين أبنائه الذين يقتلون بعضهم البعض ودمائهم أنهار، وان العواصف الدموية والحروب القذرة قاتلة أبناء الشعوب المسلمه ومشردة الملايين من الأسر من أوطانهم ومدمرة أوطانهم في نفس الوقت..
إن التحالف السعودي الامريكي القاتل والحرب القذرة لم تكون الحاسمه للصراعات الدائرة بين حكام وقيادات الأحزاب اليمنية في الداخل والخارج ولم تحسم أي حسم عسكري كان .... هاهو التحالف السعودي الامريكي والحرب مستمرة في عامها الرابع لم تحسم أي نصر كان على الأرض سوى أنها تقتل الأطفال والأبرياء بهذه المدينة وغيرها ..
وان الحوار الوطني هو الحاسم لكل الصراعات بين حكام والقيادات الحزبية اليمنية في الداخل والخارج وان أبناء الشعب اليمني المغلوب على أمره ينادي حكامه وقيادات أحزابه إلى توحيد الصف والكلمة وذلك لجمع الشمل على طاولة الحوار والخروج بإتفاق وطني للخروج باليمن الجريح من شر العواصف والحرب إلى بر الأمن والأمان ..
هاهم أبناء وأطفال ونساءالشعب اليمن الواحد ينادون ياقادة الأمم إلى وقف نزيف الدم اليمني ويدعون إلى جمع الأطراف اليمنية المتصارعة على طاولة الحوار وذلك للخروج باليمن الحزين إلى عهد مشرق بالنور وفجر جديد ..لقد ضاقت قلوب أبناء مهد التاريخ والحضارة من العواصف الدموية الخارجية والحرب القذرة الداخلية التي أحرقت كل ربوع وطن الإيمان الذي يقطر دما في عامه الرابع ..أوقفوا ياقادة الأمم العواصف القاتلة والتجويعية والحرب الدائرة بين أبناء يمن المحبة والسلام ليعيش شعب الإيمان الحكمه حياته في سلام كما تعيش شعوب الأرض..فمن ارتكب مجزرة الحديدة التي تدمع دما فهي مجزرة بشرية بحق الأبرياء الذين قتلوا بغير ذنب ، فأين أنتم ياقادة أمة محمد العدنان من دماء المسلمين الأبرياء التي هي عند رب العرش العظيم أغلى الدماء ..
رحمة الله عزوجل على شهداء وطن الإيمان الجريح ،ونسأل من الله سبحانه وتعالي أن يحقن دماء المسلمين عامه بأرضه القادر على كل شيء في السماوات والأرض لا غيره...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)