shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص تصوير/عبدالرحمن حويس

الأحد, 05-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص تصوير/عبدالرحمن حويس -

أكد وزير الشباب والرياضة حسن زيد على أهمية الإعلام في تطوير العمل الإداري والرياضي بوزارة الشباب والرياضة والارتقاء بالمفاهيم الوطنية المتعلقة بقضايا الشباب على اختلاف مداركهم. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده وزير الشباب بحضور وكيل القطاع أسامة ساري ومنتسبي الإعلام بالوزارة..

وقال وزير الشباب نثق أن القطاع يحرص على النجاح والقيام بدوره كما يجب فنحن نعول على قدراتكم في مواكبة الأخبار الرياضية ومستجدات الساحة في ظل استمرار الحرب على بلادنا من دول التحالف بقيادة السعودية..
وتابع زيد : نحن مع كل المشاريع والرؤى التي ترتقي بالعمل وتصل إلى تحقيق النجاح المتكامل بجهود الجميع..
بدوره رحب وكيل القطاع أسامة ساري بتفاعل الوزير مع قضايا القطاع ومتعلقاته لإيمانه أن الإعلام هو أساس النجاح ومرآة عاكسة لما يتم إنجازه..
وأضاف ساري لقد قمنا بإعادة ترتيب أوراق القطاع وتوفير كادر مهني متخصص سيكونون عند مستوى المسؤلية، ولم يعد لدينا مبرر لعدم القيام بواجبنا..

آملا أن يكون هذا الاجتماع بداية لإنطلاق عمل القطاع بشكل جيد وسط متابعة واهتمام من وزير الشباب..
ولفت الوكيل إلى أن قطاع الإعلام بالوزارة يهدف إلى تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية في مختلف فنون العمل الصحفي لتنمية قدرات كوادر القطاع والفئات المستهدفة من الشباب والإعلاميين في خطة عمل القطاع..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)