shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص تصوير/عبدالرحمن حويس

الأحد, 05-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص تصوير/عبدالرحمن حويس -

أكد وزير الشباب والرياضة حسن زيد على أهمية الإعلام في تطوير العمل الإداري والرياضي بوزارة الشباب والرياضة والارتقاء بالمفاهيم الوطنية المتعلقة بقضايا الشباب على اختلاف مداركهم. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده وزير الشباب بحضور وكيل القطاع أسامة ساري ومنتسبي الإعلام بالوزارة..

وقال وزير الشباب نثق أن القطاع يحرص على النجاح والقيام بدوره كما يجب فنحن نعول على قدراتكم في مواكبة الأخبار الرياضية ومستجدات الساحة في ظل استمرار الحرب على بلادنا من دول التحالف بقيادة السعودية..
وتابع زيد : نحن مع كل المشاريع والرؤى التي ترتقي بالعمل وتصل إلى تحقيق النجاح المتكامل بجهود الجميع..
بدوره رحب وكيل القطاع أسامة ساري بتفاعل الوزير مع قضايا القطاع ومتعلقاته لإيمانه أن الإعلام هو أساس النجاح ومرآة عاكسة لما يتم إنجازه..
وأضاف ساري لقد قمنا بإعادة ترتيب أوراق القطاع وتوفير كادر مهني متخصص سيكونون عند مستوى المسؤلية، ولم يعد لدينا مبرر لعدم القيام بواجبنا..

آملا أن يكون هذا الاجتماع بداية لإنطلاق عمل القطاع بشكل جيد وسط متابعة واهتمام من وزير الشباب..
ولفت الوكيل إلى أن قطاع الإعلام بالوزارة يهدف إلى تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية في مختلف فنون العمل الصحفي لتنمية قدرات كوادر القطاع والفئات المستهدفة من الشباب والإعلاميين في خطة عمل القطاع..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)