shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
شهدت مدينة سعودية، في ظاهرة لافتة، تساقطا كثيفا للأمطار مع بعض الثلوج، في الوقت الذي تعاني فيه دول عديدة حول العالم موجة حر مرتفع، تسببت في حرائق ضخمة.

وسالت شوارع مدينة خميس مشيط جنوبي المملكة بمياه الأمطار الغزيرة، وغطت الثلوج العديد من طرقها، في حين تتزايد موجة الحرارة التي تجتاح مدن أوروبا، إذ ارتفعت درجات الحرارة في إسبانيا والبرتغال إلى مستويات قياسية.

ووثق ناشطون سعوديون في مقاطع فيديو بثت عبر موقع "تويتر"، مشاهد المياه المتدفقة عبر شوارع المدينة مع تساقط المطر بغزارة، فيما أظهرت مقاطع أخرى الثلوج، وهي تكسو شوارع خميس مشيط باللون الأبيض.

وتعد مدينة "خميس مشيط" من أكبر مدن جنوب السعودية من حيث المساحة وعدد السكان، وتقع بالتحديد في قلب منطقة عسير، وترتفع عن مستوى سطح البحر بنحو 1850 مترا، وتعد رابع أكبر مركز تجاري في المملكة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)