shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
شهدت مدينة سعودية، في ظاهرة لافتة، تساقطا كثيفا للأمطار مع بعض الثلوج، في الوقت الذي تعاني فيه دول عديدة حول العالم موجة حر مرتفع، تسببت في حرائق ضخمة.

وسالت شوارع مدينة خميس مشيط جنوبي المملكة بمياه الأمطار الغزيرة، وغطت الثلوج العديد من طرقها، في حين تتزايد موجة الحرارة التي تجتاح مدن أوروبا، إذ ارتفعت درجات الحرارة في إسبانيا والبرتغال إلى مستويات قياسية.

ووثق ناشطون سعوديون في مقاطع فيديو بثت عبر موقع "تويتر"، مشاهد المياه المتدفقة عبر شوارع المدينة مع تساقط المطر بغزارة، فيما أظهرت مقاطع أخرى الثلوج، وهي تكسو شوارع خميس مشيط باللون الأبيض.

وتعد مدينة "خميس مشيط" من أكبر مدن جنوب السعودية من حيث المساحة وعدد السكان، وتقع بالتحديد في قلب منطقة عسير، وترتفع عن مستوى سطح البحر بنحو 1850 مترا، وتعد رابع أكبر مركز تجاري في المملكة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)