shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
بسم الله الرحمن الرحيم

*(( بيـــان إدآنــة وإستنكــار ))*
.............................................
** بأشـدّ العِبارات والإستنكار .. يُـديـن مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب إستمـرار تحالف العدوآن السعودي الأمريكي الإسرائيلي في إرتكاب الجرآئم الوحشية بحق اليمـن واليمنييــن
والتي كان آخرهـا المجزة البشعـة التي أستهدفت المواطنييـن الأبرياء أمام بوابة مستشفى الثورة وسوق الصيادين في محافظة الحديدة والتي راح ضحيتها 55 شهيداً وأكثر من 170 جريح ..

** كما يوكّد مكتب التربية والتعليم أن هذه الجرائم تُعبـر بشكل واضح عن منهجية وأسلوب قوى العدوآن الإجرامي المتوحّـش وتكشف للعالم حجم الهزيمـة والتخبط والإنحطاط الذي وصلت إليـه قوىٰ العدوآن السعـودي الإماراتي ومن ورآئهم أمريكا واسرائيل .

** وإزآء هذه المجازر المتكررة وجرائم الإبادة المتواصلـة التي تُرتكب يومياً أمام أنظار العالم الصامت ومنظماته المتوآطئة .. فإن التربويين يدعون شعوب العالم الأحرار وكل المنظمات التي تحمل في ضميرها ذرة إنسانيـة لإدانتهـا والتحرك العملي لرفضها .

** كمـا ندعـو جماهير شعبنا اليمني العزيز والصابر الى مزيد من التلاحم والثبات في مقارعة قوى الإستكبار العالمي وادواتها في المنطقة .. مؤكدين أننا كنا ولا نزال وسنبقى ٰ بإذن الله أوفياء للشهدآء الأبرار الذين يروّون بدمائهم الزكية تربة هذا الوطن الغالي ويذودون بأرواحهم الطاهرةً عن الأرض والعرض ..
ونشد علىٰ أيدي رجال الرجال في القوة الصاروخية والطيران المُسير وكل المجاهدين في الجيش واللجان الشعبية لتلقين الأعدآء دروسا لن ينسوها ..

خالص العزآء والموآساة لأهالي الشهدآء سائليـن لهم من الله وآسع الرحمة والرضوآن والشفـاء العاجل للجرحىٰ.
والعزّة والنصر والتمكيـن لليمـن والمجاهديـن الأبطال .
ولا نامت أعيـن العدوآن والمرتزقة والعملاء ،،،
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
...
** صادر عن :
مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب
21 ذي القعـدة 1439هـ
الموافق 3 أغسطس 2018 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)