shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دان الرئيس الاميركي باراك اوباما السبت الهجمات التي ادت الى مقتل جنود في اليمن في الايام الاخيرة وعرض تقديم دعم الى هذا البلد في معركته ضد تنظيم القاعدة.

الأحد, 09-يناير-2011
صنعاء نيوز -
دان الرئيس الاميركي باراك اوباما السبت الهجمات التي ادت الى مقتل جنود في اليمن في الايام الاخيرة وعرض تقديم دعم الى هذا البلد في معركته ضد تنظيم القاعدة.

وقال البيت الابيض ان جون برينان مساعد اوباما لمكافحة الارهاب اتصل بالرئيس اليمني علي عبد الله صالح السبت لينقل "التعازي الشخصية" للرئيس الاميركي بالجنود الذين قتلوا في اليومين الماضيين.

وصرح برينان ان اوباما "دان بشدة الهجمات الوحشية التي تكشف بوضوح رغبة المجموعة (القاعدة) في قتل يمنيين الذين يسعون الى الحد من محاولات القاعدة مواصلة شن هجمات ارهابية في اليمن ودول اخرى". وابلغ برينان صالح بان "الولايات المتحدة مصممة على الوقوف مع حكومة اليمن وشعبه في مواجهة القاعدة وان الرئيس اوباما ملتزم مواصلة تقديم مساعدة امنية واقتصادية وتنموية الى اليمن".

وقتل جنديان يمنيان واصيب آخر السبت برصاص مسلحين في محافظة لحج في جنوب اليمن، كما اعلن مسؤول في اجهزة الامن، اتهم الحراك الجنوبي بالوقوف وراء الهجوم. واسفر هجومان الجمعة على قوافل للجيش في محافظة ابين عن مقتل عشرة جنود.

مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)