shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص

الإثنين, 06-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ خاص -
فيما بطولة السلة تنطلق الاثنين
تنافس واثارة في بطولة ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث للمديريات والمحافظات


وصلت فعاليات الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء الذي ينظمه النادي تحت شعار صيف وحدتنا احلى الى مرحلة التنافسية بانطلاق بطولات مختلفه في الفئات السنية للعبة كرة القدم . وانطلقت يوم امس بطولة الاشبال بمشاركة 96 لاعبا موزعين على ثمان فرق ومجموعتين .
وضمت المجموعة الاولى فرق الأمانة وحضرموت وأبين والحديدة فيما ضمت الثانية تعز و عدن وإب وشبوة.
ولحساب المجموعة الأولى فاز منتخب حضرموت على الأمانة 2/1 و أبين على الحديدة 2/0 ، اما في المجموعة الثانية تغلب منتخب تعز على منتخب عدن 1/0 وبنفس النتيجة حسم متتخب شبوه مواجهته اما اب .
وضمن منافسات الجولة الثانية لحساب بطولة الاشبال واصل منتخب حضرموت سلسلة نتائجه الايجابية وحقق فوزا صعبا على ابين 3/2 فيما تعادل متتخب الامانة مع الحديدة 1-1 ، وفي المجموعة الثانية اكتسح منتخب اب نظيره تعز 4/1 وحصد منتخب شبوه الفوز الثاني بعد تجاوزه لمنتخب عدن 3/2 .
ندية واثارة في بطولة المديريات
الى ذلك تتواصل منافسات بطولة الملتقى الصيفي الثالث لنادي الوحدة للمديريات التي تقام بمشاركة 12 فريقا مقسمين على مجموعتين تضم الاولى معين والسبعين والصافيه وشعوب والتحرير والزعيم بينما تضم الثانية ازال والوحدة والثورة وبني الحارث والموج الازرق والصقور .
واقيمت الى الان منافسات الجولتين الاولى والثانية في كلتا المجموعتين حيث فاز معين على الزعيم 2/0 ، والسبعين على الصافيه 3/0 وتعادل شعوب والتحرير 1/1 لحساب الجولة الاولى للمجموعة الاولى ، اما في الجولة الثانية فتعادل معين مع التحرير 0/0 وفاز الزعيم على الصافيه 3/0 والسبعين على شعوب 1/0 .
وضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة المديريات اكتسح الصقور الموج الازرق بثلاثية نظيفه وهي نفس النتيجة التي فاز بها ازال على الوحدة بينما انتصر الثورة على بني الحارث وذلك لحساب الجولة الاولى .
ولحساب منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية حقق بني الحارث انتصاره الاول على حساب شعوب 2/1 وامطر الصقور مرمى الثورة 4/0 وفاز الموج الازرق على الوحدة 2/0 .
حضور مميز للجودو
وضمن اطار فعاليات الملتقى تشهد لعبة الجودو مشاركة فعاله وحضور كثيف حيث يتلقى المشاركين دروس خاصة باساسيات اللعبة وابجدياتها بقيادة المدرب ابراهيم الحرازي.
بطولة الملتقى لكرة السلة تنطلق الاثنين
وفي نفس السياق ستنطلق بطولة الملتقى الصيفي الثالث للسلة يوم الاثنين بمشاركة 8 فرق من الشباب والنشء والبراعم المنضوين تحت احضان الملتقى .
وسيكون هدف البطولة الاساسي هو خلق ثقافة حب اللعبة داخل قلوب اللاعبين الصغار وزرع روح الانتصار وغرس الروح الرياضية لدى المشاركين المستهدفين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)