shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
عبرت حكومة شباب اليمن عن شكرها وتقديرها وتثمينها للجهود الكبيرة التي يقوم بها الممثل الشاب كمال طماح والمبادرات الإنسانية التي استهدفت آلاف الأسر والحالات.

وبهذا فإن حكومة الشباب تعد من الرائع كمال طماح نموذجاً وقدوة لها في أداء مهامها.. وتشفق كثيرا على أولائك المأزومين الذين يحاولون النيل منه.. وتسويق أنفسهم على أنهم أشخاص مستهدفين من قبل مبادرة #ثورة_أخلاق التي دعا إليها الأستاذ كمال طماح ولاقت تجاوبا وتفاعلاً غير مسبوق.

إننا في حكومة الشباب نقر ونعترف بأن الأعمال الإنسانية التي يقوم بها الأستاذ كمال طماح بمفرده - توازي أعمال عشرات المنظمات والجمعيات. وهذا أكبر دليل على محاولة قيام أعداء النجاح ومروجي الفتن والأحقاد للنيل منه.

نجدد اعتزازنا وفخرنا بأمثال الأستاذ كمال طماح ونعتبره الشخصية الشابة المثالية .. وبهذا فإننا في حكومة الشباب نعلن عن اختياره الشاب المثالي للعام 2018م..
وقد قررت حكومة الشباب تكريمه كأفضل شخصية شابة لهذا العام.

محسن الميدان
رئيس حكومة الشباب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)