shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
حقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فيما خسر برشلونة الإسباني أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف في الوقت القاتل، ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال.

وفي المباراة الأولى، التي غاب عنها أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، نجح ماركو أسينسيو في قيادة الفريق الملكي إلى الفوز في الشوط الثاني، بعد أن سجل له ثنائية في الدقيقتين 47 و56.



وتقدم يوفنتوس بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي الإسباني داني كارفاخال، الذي سجل خطأ في مرمى فريقه عندما حاول اعتراض كرة خطرة فتحولت إلى الشباك في الدقيقة 12، لكن الويلزي غاريث بيل أدرك التعادل قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.



وفي مباراة ثانية في البطولة، فاجأ ميلان فريق برشلونة بهدف قاتل سجله البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وهزمه بنتيجة 1-0.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)