shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصلت الليرة التركية انخفاضها لتصل إلى مستويات قياسية جديدة مقابل الدولار واليورو وسط الخلاف الدبلوماسي مع الولايات المتحدة

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


واصلت الليرة التركية انخفاضها لتصل إلى مستويات قياسية جديدة مقابل الدولار واليورو وسط الخلاف الدبلوماسي مع الولايات المتحدة ومخاوف بشأن السياسة الاقتصادية المحلية.

ووصل سعر صرف الدولار الاثنين إلى 5.17 ليرات بخسارة بنسبة 1.8 %، مقارنة مع يوم الأحد، إذ انخفضت الليرة الأسبوع الماضي إلى 5 ليرات مقابل الدولار، لأول مرة في تاريخها بسبب العقوبات.

وبلغ سعر صرف الليرة 5.97 مقابل اليورو، بخسارة 1.7 %، عن اليوم السابق، بعد أن وصلت إلى حدود 6 ليرات لليورو لأول مرة في وقت سابق.

وتتعرض العملة التركية لضغوط، عقب إعلان مكتب الممثل التجاري الأمريكي أنه يراجع أهلية أنقرة لمشروع يسمح بتصدير منتجات معينة إلى السوق الحرة في الولايات المتحدة.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)