shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

وظهرت الصور الحديثة للفنانة، عزيزة جلال، التي اعتزلت الفن وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب في المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش، وحضرته شخصيات مغربية وسعودية بارزة.



واعتزلت الفنانة المغربية عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958، في عام 1985، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف. ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)