shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

وظهرت الصور الحديثة للفنانة، عزيزة جلال، التي اعتزلت الفن وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب في المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش، وحضرته شخصيات مغربية وسعودية بارزة.



واعتزلت الفنانة المغربية عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958، في عام 1985، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف. ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)