shopify site analytics
أسماء بعض اﻷسر والقبائل اليمنية تستحق التفكير والتأم - زيادة العنف المجتمعي وارتكاب الجرائم الحادة والغريبة - نواب ونائبات قادمات : نهدف إلي بناء وتطوير القدرات الفنية للشباب - الصحفي اسعد ابوقيلة يوجه رسالة عاجلة الي الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية - الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم - الجيش السوري يسرح كل من أتم خمس سنوات في الخدمة - محادثات أمريكية صينية لتثبيت الهدنة في الحرب التجارية بين البلدين - الأمم المتحدة بحاجة لـ5 مليارات دولار لغوث اليمن - غريفيث: الوضع الإنساني في اليمن مقلق للغاية - Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

وظهرت الصور الحديثة للفنانة، عزيزة جلال، التي اعتزلت الفن وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب في المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش، وحضرته شخصيات مغربية وسعودية بارزة.



واعتزلت الفنانة المغربية عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958، في عام 1985، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف. ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)