shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


انتشرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنيتها "مستنياك" في العالم العربي في ثمانينيات القرن العشرين.

وظهرت الصور الحديثة للفنانة، عزيزة جلال، التي اعتزلت الفن وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب في المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش، وحضرته شخصيات مغربية وسعودية بارزة.



واعتزلت الفنانة المغربية عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958، في عام 1985، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف. ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)