shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
شارك الفنان طوني قطان في افتتاح مهرجان الفحيص في الاردن، حيث شارك باوبريت "القدس في عيون الهاشميين" الى جانب مجموعة من النجوم العرب منهم محمد عساف وحازم الشريف ونداء شرارة وديانا كرزون وصابرين كمال، وذلك على مسرح دير الروم الأرثوذكس بمدينة الفحيص شمال غرب العاصمة عمان، ويذكر ان الاوبريت من كلمات الشاعر رامي اليوسف والحان الملحن القدير صلاح الشرنوبي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفنان طوني قطان وزملائه من الفنانين بدرع المهرجان من قبل مدير المهرجان السيد ايمن سماوي ووزيرة الثقافة الاردنية بسمة النسور والتي اوقدت شعلة المهرجان مندوبة عن سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)