shopify site analytics
"الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي - المركبات البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس نجحت في اختبارات القوات المسلحة .. - اكتمال 60 بالمائة من الهياكل الإنشائية في "ميدان ون" - جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي - كيفية مواجهة البلطجة في الأسواق والأماكن العامة الباعة الجائلين - أبناء إب الوفاء يعلنون التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري.. - أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
شارك الفنان طوني قطان في افتتاح مهرجان الفحيص في الاردن، حيث شارك باوبريت "القدس في عيون الهاشميين" الى جانب مجموعة من النجوم العرب منهم محمد عساف وحازم الشريف ونداء شرارة وديانا كرزون وصابرين كمال، وذلك على مسرح دير الروم الأرثوذكس بمدينة الفحيص شمال غرب العاصمة عمان، ويذكر ان الاوبريت من كلمات الشاعر رامي اليوسف والحان الملحن القدير صلاح الشرنوبي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفنان طوني قطان وزملائه من الفنانين بدرع المهرجان من قبل مدير المهرجان السيد ايمن سماوي ووزيرة الثقافة الاردنية بسمة النسور والتي اوقدت شعلة المهرجان مندوبة عن سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)