shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
شارك الفنان طوني قطان في افتتاح مهرجان الفحيص في الاردن، حيث شارك باوبريت "القدس في عيون الهاشميين" الى جانب مجموعة من النجوم العرب منهم محمد عساف وحازم الشريف ونداء شرارة وديانا كرزون وصابرين كمال، وذلك على مسرح دير الروم الأرثوذكس بمدينة الفحيص شمال غرب العاصمة عمان، ويذكر ان الاوبريت من كلمات الشاعر رامي اليوسف والحان الملحن القدير صلاح الشرنوبي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفنان طوني قطان وزملائه من الفنانين بدرع المهرجان من قبل مدير المهرجان السيد ايمن سماوي ووزيرة الثقافة الاردنية بسمة النسور والتي اوقدت شعلة المهرجان مندوبة عن سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)