shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي لمناقشة الاحتياجات الملحة في قطاع التعليم بالجوف.

وأشاد وزير التربية والتعليم بما شهدته العملية التعليمية بالجوف من نجاحات وبمستوى الانضباط خلال اختبارات الشهادة الثانوية العامة.

وأكد لملس بأن الوزارة لن تالوا جهدا في توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات لقطاع التعليم في الجوف.

من جانبه استعرض محافظ المحافظة سير العملية التعليمية وما حققته من تطورات وجهود السلطة المحلية في تذليل المعوقات التي تواجهها .

وناقش اللقاء خطة الاحتياجات من الكتاب المدرسي وترميم المدارس المتضررة من الحرب وتجهيز مبنى لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والنقص في المقاعد والمستلزمات المدرسية.
خاص فيصل الاسود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)