shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي لمناقشة الاحتياجات الملحة في قطاع التعليم بالجوف.

وأشاد وزير التربية والتعليم بما شهدته العملية التعليمية بالجوف من نجاحات وبمستوى الانضباط خلال اختبارات الشهادة الثانوية العامة.

وأكد لملس بأن الوزارة لن تالوا جهدا في توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات لقطاع التعليم في الجوف.

من جانبه استعرض محافظ المحافظة سير العملية التعليمية وما حققته من تطورات وجهود السلطة المحلية في تذليل المعوقات التي تواجهها .

وناقش اللقاء خطة الاحتياجات من الكتاب المدرسي وترميم المدارس المتضررة من الحرب وتجهيز مبنى لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والنقص في المقاعد والمستلزمات المدرسية.
خاص فيصل الاسود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)