shopify site analytics
خطر الاعلام العميل والمتآمر - مانويل مسلم جبهةُ مقاومةٍ وجيشُ دفاعٍ - ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم - عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - من العاصمة صنعاء مجلس النواب يخاطب مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي - اســتــرزاق الــجــمــعــيــات تــحــت غــطــاء الــوطــنيــة - القاضي الفهيدي: هناك جهات تحد من استقلالية القضاء اليمني - رجال أمن محافظة ذمار يلقوا القبض على المتهم "الخضر" على خليفة أختلاسات مالية - أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي لمناقشة الاحتياجات الملحة في قطاع التعليم بالجوف.

وأشاد وزير التربية والتعليم بما شهدته العملية التعليمية بالجوف من نجاحات وبمستوى الانضباط خلال اختبارات الشهادة الثانوية العامة.

وأكد لملس بأن الوزارة لن تالوا جهدا في توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات لقطاع التعليم في الجوف.

من جانبه استعرض محافظ المحافظة سير العملية التعليمية وما حققته من تطورات وجهود السلطة المحلية في تذليل المعوقات التي تواجهها .

وناقش اللقاء خطة الاحتياجات من الكتاب المدرسي وترميم المدارس المتضررة من الحرب وتجهيز مبنى لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والنقص في المقاعد والمستلزمات المدرسية.
خاص فيصل الاسود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)