shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ الحديدة - أحمد كنفانى

الأربعاء, 08-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة - أحمد كنفانى -
نظم موظفى مكتب الأوقاف والإشاد بمحافظة الحديدة صباح اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بجريمة تحالف العدوان التي ارتكبها نهاية الأسبوع الماضي بحق المدنيين والمرضى والصيادين فى ميناء الإصطياد السمكى وأمام بوابة هيئة مستشفى الثورة العام .

ورفع المشاركون في الوقفة التى شارك فيها عدد من العلماء والخطباء والدعاة اللافتات المنددة بمجزرتي العدوان في مديرية الحوك الداعية لتوجيه البوصلة إلى أعداء الأمة الحقيقيين الذين يعيثون في الأرض فسادا وينتهكون حقوق الشعوب العربية والإسلامية .

ونددوا بالإنتهاكات المتواصلة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين العزل من أبناء الشعب اليمنى وممارسات المرتزقة المحتلين الغزاة ومايقومون به من أغتصاب وهتك الإعراض وأختطاف النساء والإستهتار بالأرواح والدماء .
وفي الوقفة أشاد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد فى كلمة ألقاها بصمود وتلاحم أبناء الشعب اليمنى ووقوفه صفا واحدا فى مواجهة العدوان وبالبطولات والإنتصارات التى يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وتكبيد العدوان خسائر بشرية ومادية ومنها ماحققه في التحيتا والدريهمي وزبيد بالساحل الغربي خلال اليومين الماضيين.
وأكد عبدالجبار أن دماء الضحايا والشهداء لن تذهب هدرا وسيكون هناك ردا مزلزا من قواتنا المسلحة والقوة الصاروخية الأبية على تلك المجزرة خلال الأيام القادمة بإذن الله.

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة سليمان الفقيه إلى أهمية الدور المناط بالعلماء والخطباء وتحمل مسؤولياتهم في مواجهة صلف العدوان من خلال التوعية بأهداف العدوان وجرائمه وتداعياته الإنسانية على الشعب اليمني.
و أكد الفقية أن تصعيد العدوان لا يمكن السكوت عليه ولا بد من حشد الطاقات لمواجهته والرد على جرائمه البشعة وتطهير الوطن من رجسه وسعيه إلى احتلال الوطن ونهب خيراته ومقدراته ومكتسباته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة مدير التوجيه والإرشاد فيصل الهطفي أحقية الشعب اليمنى وجيشه ولجانه الشعبية والقوة الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير فى جهاد المحتل واتخاذ كافة الخيارات ضد كل من يسعى النيل من حريته وكرامته وسيادته وأهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية والإعداد والتطوير المستمر فى كل المجالات .

وحذر البيان من خطورة التخاذل والتقاعس في مواجهة الغازي المحتل وأن السكوت أو الصمت أو الحياد فى ظل هكذا جرائم ومجازر وحشية وانتهاكات حرام شرعا مؤكدا وجوب قيام العلماء والخطباء والدعاة بدورهم ومسؤولياتهم أمام الله تعالى فى الصدع بكلمة الحق ومواجهة الأراجيف والشائعات والدعوة للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وثمن البيان حرص السيد عبدالملك الحوثي على تهامة الخير والوفاء وأنهم سيكونون عند حسن الظن والمسؤولية كما عهدهم مشيدا بدور القوات البحرية والجوية والسلاح المسير وما حققته من أنتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات وأستهدافهم في عقر دارهم.

ودعا البيان الشعب اليمنى للعودة الصادقة إلى الله عزوجل والتوبة والإستغفار والصبر والتراحم فيما بينهم لاسيما فى مثل هذه الظروف الراهنة والمرحلة الخطرة والصعبة التى يمر بها الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)