shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدى قصف نفذته طائرات إسرائيلية على مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة، إلى مقتل 3 فلسطينيين،

الخميس, 09-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

أدى قصف نفذته طائرات إسرائيلية على مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة، إلى مقتل 3 فلسطينيين، بينهم امرأة حامل مع ابنتها البالغة من العمر سنة ونصف السنة، وإصابة عدد آخر.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن سيدة (23 عاما) و طفلتها (سنة و نصف السنة) قتلتا وأصيب زوجها بجراح متوسطة جراء استهداف الطيران الإسرائيلي لمنطقة الجعفراوي بالمحافظة الوسطى، مشيرة إلى أن السيدة كانت حاملا.

كما أعلنت الوزارة في وقت سابق مقتل شاب (30 سنة) شمال قطاع غزة.

وأغارت الطائرات الحربية على العديد من مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة


وأفاد مراسلنا في وقت سابق بأن الغارات ألحقت أضرارا بممتلكات المواطنين الفلسطينيين، مؤكدا سماع دوي انفجار كبير في مدينة رفح ناجم عن إطلاق الطائرات الحربية صواريخ صوب موقع تدريب تابع للفصائل الفلسطينية، كما قصفت منطقة السودانية شمال غربي مدينة غزة بسبعة صواريخ ثم عادت وقصفت موقعا للتدريب بثلاثة صواريخ خلفت أضرارا مادية في المنطقة.

كما قصفت طائرة استطلاع موقعا للمقاومة في بيت لاهيا.


المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)