shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

الخميس, 09-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

والغريب في القصة أن الرجل لم يكن يشعر بالخوف بتاتا عند مجابهة الأسود، إذ كان في حالة سكر وعدم تقدير لخطورة الواقع المحيط به، بينما كانت الأسود تقترب منه بسرعة وباستغراب.

ويظهر المقطع أيضا، كيف كان الرجل يتحدث مع الأسود وهو داخل الماء، كما لو كانت تفهم خطابه.

لكن أكثر ما يثير الدهشة في الحادثة، هو تمنع الأسود عن مهاجمة الرجل والتهامه، لسبب غريب ما. فالبعض قال إن الأسود لم تكن جائعة حينها، بينما رجح البعض الآخر أن حالة الرجل غير المستقرة دفعت الأسود للابتعاد عنه.

واستمرت المواجهة الخطرة لعدة دقائق داخل الحديقة، إلى أن استطاع الناس مد جذع شجرة إلى الرجل الذي تسلقه خارجا من منطقة الأسود.


المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)