shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

الخميس, 09-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

والغريب في القصة أن الرجل لم يكن يشعر بالخوف بتاتا عند مجابهة الأسود، إذ كان في حالة سكر وعدم تقدير لخطورة الواقع المحيط به، بينما كانت الأسود تقترب منه بسرعة وباستغراب.

ويظهر المقطع أيضا، كيف كان الرجل يتحدث مع الأسود وهو داخل الماء، كما لو كانت تفهم خطابه.

لكن أكثر ما يثير الدهشة في الحادثة، هو تمنع الأسود عن مهاجمة الرجل والتهامه، لسبب غريب ما. فالبعض قال إن الأسود لم تكن جائعة حينها، بينما رجح البعض الآخر أن حالة الرجل غير المستقرة دفعت الأسود للابتعاد عنه.

واستمرت المواجهة الخطرة لعدة دقائق داخل الحديقة، إلى أن استطاع الناس مد جذع شجرة إلى الرجل الذي تسلقه خارجا من منطقة الأسود.


المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)