shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

الخميس, 09-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

قامت مجموعة أسود بالغة بمحاصرة رجل مخمور قفز إلى منطقتها بغير وعي، وذلك في إحدى حدائق الحيوان في الهند.

والغريب في القصة أن الرجل لم يكن يشعر بالخوف بتاتا عند مجابهة الأسود، إذ كان في حالة سكر وعدم تقدير لخطورة الواقع المحيط به، بينما كانت الأسود تقترب منه بسرعة وباستغراب.

ويظهر المقطع أيضا، كيف كان الرجل يتحدث مع الأسود وهو داخل الماء، كما لو كانت تفهم خطابه.

لكن أكثر ما يثير الدهشة في الحادثة، هو تمنع الأسود عن مهاجمة الرجل والتهامه، لسبب غريب ما. فالبعض قال إن الأسود لم تكن جائعة حينها، بينما رجح البعض الآخر أن حالة الرجل غير المستقرة دفعت الأسود للابتعاد عنه.

واستمرت المواجهة الخطرة لعدة دقائق داخل الحديقة، إلى أن استطاع الناس مد جذع شجرة إلى الرجل الذي تسلقه خارجا من منطقة الأسود.


المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)