shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن نادي لوكوموتيف موسكو عبر موقعه في تويتر، تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي الروسي فيودور سمولوف من كراسنودار.

الخميس, 09-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

أعلن نادي لوكوموتيف موسكو عبر موقعه في تويتر، تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي الروسي فيودور سمولوف من كراسنودار.

ووقع سمولوف (28 عاما) عقدا سيدافع بموجبه خلال السنوات الأربع المقبلة، عن ألوان لوكوموتيف حامل لقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي.


وبلغت قيمة صفقة انتقال سمولوف إلى لوكوموتيف نحو 9 ملايين يورو، وسيتقاضى اللاعب راتبا سنويا يصل إلى 3 ملايين يورو.

وبدأ سمولوف، الذي شارك مع منتخب روسيا في بطولة كأس العالم الأخيرة، مشواره الكروي مع دينامو موسكو، كما دافع عن ألوان ناديي أنجي وأورال، قبل أن يحط الرحال بفريق كراسنودار عام 2015، الذي خاض معه 101 مباراة، وأحرز خلالها 64 هدفا.

على الصعيد الدولي، فقد خاض سمولوف 37 مباراة مع منتخب روسيا، وسجل 12 هدفا.

المصدر: rsport.ria.ru + sports.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)