shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أعلن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، أن الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" سبق أن أمر الرئيس دونالد ترامب بإنشائها، لتضمن الولايات المتحدة من خلالها أنها "تسيطر على الفضاء".

وقال بنس في كلمة أمام عسكريين في البنتاغون: "حان الوقت لكتابة فصل جديد في تاريخ قواتنا المسلحة والاستعداد لساحة المعركة المقبلة"، مضيفا أن "الوقت قد حان لإنشاء قوة الولايات المتحدة للفضاء".

وأوضح أن التحضيرات جارية على قدم وساق لجعل هذه القوة الفضائية الفرع السادس للقوات المسلّحة، إلى جانب القوات البريّة والقوات الجوية والقوات البحرية ومشاة البحرية (المارينز) وخفر السواحل، وذلك بناء على أمر أصدره الرئيس ترامب في مايو الماضي، مضيفا أن العملية ستتم على مراحل بهدف إنشاء هذا الفرع السادس بحلول 2020.

وطلب بنس من الكونغرس الموافقة على موازنة إضافية بقيمة 8 مليارات دولار للأعوام الخمسة المقبلة.

من جانبه كتب ترامب تعليقا على صفحته في "تويتر" قال فيه: "قوة فضاء بلا حدود".




وقد طلب الرئيس الأمريكي من الكونغرس في مايو الموافقة على إنشاء قوة فضائية تكون الفرع السادس للقوات المسلحة الأمريكية.

وقال ترامب: "من أجل الدفاع عن أمريكا، لا يكفي مجرّد وجود في الفضاء، علينا أن نسيطر على الفضاء".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)