shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أعلن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، أن الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" سبق أن أمر الرئيس دونالد ترامب بإنشائها، لتضمن الولايات المتحدة من خلالها أنها "تسيطر على الفضاء".

وقال بنس في كلمة أمام عسكريين في البنتاغون: "حان الوقت لكتابة فصل جديد في تاريخ قواتنا المسلحة والاستعداد لساحة المعركة المقبلة"، مضيفا أن "الوقت قد حان لإنشاء قوة الولايات المتحدة للفضاء".

وأوضح أن التحضيرات جارية على قدم وساق لجعل هذه القوة الفضائية الفرع السادس للقوات المسلّحة، إلى جانب القوات البريّة والقوات الجوية والقوات البحرية ومشاة البحرية (المارينز) وخفر السواحل، وذلك بناء على أمر أصدره الرئيس ترامب في مايو الماضي، مضيفا أن العملية ستتم على مراحل بهدف إنشاء هذا الفرع السادس بحلول 2020.

وطلب بنس من الكونغرس الموافقة على موازنة إضافية بقيمة 8 مليارات دولار للأعوام الخمسة المقبلة.

من جانبه كتب ترامب تعليقا على صفحته في "تويتر" قال فيه: "قوة فضاء بلا حدود".




وقد طلب الرئيس الأمريكي من الكونغرس في مايو الموافقة على إنشاء قوة فضائية تكون الفرع السادس للقوات المسلحة الأمريكية.

وقال ترامب: "من أجل الدفاع عن أمريكا، لا يكفي مجرّد وجود في الفضاء، علينا أن نسيطر على الفضاء".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)