shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أعلن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، أن الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" سبق أن أمر الرئيس دونالد ترامب بإنشائها، لتضمن الولايات المتحدة من خلالها أنها "تسيطر على الفضاء".

وقال بنس في كلمة أمام عسكريين في البنتاغون: "حان الوقت لكتابة فصل جديد في تاريخ قواتنا المسلحة والاستعداد لساحة المعركة المقبلة"، مضيفا أن "الوقت قد حان لإنشاء قوة الولايات المتحدة للفضاء".

وأوضح أن التحضيرات جارية على قدم وساق لجعل هذه القوة الفضائية الفرع السادس للقوات المسلّحة، إلى جانب القوات البريّة والقوات الجوية والقوات البحرية ومشاة البحرية (المارينز) وخفر السواحل، وذلك بناء على أمر أصدره الرئيس ترامب في مايو الماضي، مضيفا أن العملية ستتم على مراحل بهدف إنشاء هذا الفرع السادس بحلول 2020.

وطلب بنس من الكونغرس الموافقة على موازنة إضافية بقيمة 8 مليارات دولار للأعوام الخمسة المقبلة.

من جانبه كتب ترامب تعليقا على صفحته في "تويتر" قال فيه: "قوة فضاء بلا حدود".




وقد طلب الرئيس الأمريكي من الكونغرس في مايو الموافقة على إنشاء قوة فضائية تكون الفرع السادس للقوات المسلحة الأمريكية.

وقال ترامب: "من أجل الدفاع عن أمريكا، لا يكفي مجرّد وجود في الفضاء، علينا أن نسيطر على الفضاء".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)