shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 10-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

قام مكتب منظمة الصحة العالمية بمحافظة الحديدة اليوم بتسليم 3 سيارات إسعاف لمكتب الصحة العامة والسكان من أجل دعم الخدمات الصحية فى المحافظة .

وخلال التسليم الذى حضره وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الديلمى ووكيلا المحافظة على قشر وعبدالجبار أحمد محمد وعدد من المسؤولين فى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن محمد جارالله بدور منظمة الصحة العالمية ونوها بجهود المنظمة ومساهماتها فى الحد من انتشار الأمراض الوبائية وتوفير بعض الاحتياجات الدوائية لبعض المنشآت الطبية فى المحافظة واعربا عن امتنانهما لتلك المساعي الإنسانية المتمثلة بالإستجابة والمبادرة الفعالة فى تلبية تلك المتطلبات ولقاحات الكوليرا وشلل الأطفال والوقود.

الجدير ذكره أن تسليم سيارات الإسعاف جاء في وقت تعاني فيه الكثير من مستشفيات المحافظة نقصاً حاداً في سيارات نقل المرضى خصوصاً من ذوي الحالات العاجلة حيث لا يجد الكثير منهم سيارات معدة لتقديم الإسعافات الأولية لهم مما يضاعف الخطر على حياة الكثيرين منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)