shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إحتضنت مؤسسة اليتيم التنموية صباح اليوم، بالعاصمة صنعاء، الفعالية السنوية لخريجي الدورات الصيفية،

السبت, 11-أغسطس-2018
صنعاء نيوزLصنعاء: رأفت الجُميّل -

إحتضنت مؤسسة اليتيم التنموية صباح اليوم، بالعاصمة صنعاء، الفعالية السنوية لخريجي الدورات الصيفية، وذلك برعاية الاتحاد العام لأطفال اليمن بالشراكة مع معهد يمن المستقبل.
وعلى هامش مهرجان تخرج أكثر من 100 طفل وطفلة، ألقى يحيى الحيمي -المدير التنفيذي للاتحاد العام لأطفال اليمن- كلمة، هنأ فيها كافة الخريجين والخريجات، وقال: لقد جاءت هذه الفعالية إنطلاقاً من حرص الاتحاد العام لأطفال اليمن على تفعيل الإجازة الصيفية للطلاب في كل ما هو مفيد، وليس أفضل من إستغلال أوقات فراغهم خلال الإجازة الصيفية من الإشتراك في مثل هذه الدورات والبرامج الصيفية الهادفة إلى بناء شخصية الأطفال، وصقلها على نحو إيجابي من خلال حفظ كتاب الله سبحانه وتعالى، وإكتساب مهارات وخبرات نافعة في بقية برامج الدورات الصيفية، بالإضافة إلى تشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله الكريم، وتعزيز القيم والأخلاق الفاضلة في نفوس النشء.
وأشار إلى إن هذه المراكز الصيفية تمثل البيئة المثالية والآمنة للأبناء لاستثمار أوقاتهم الصيفية بطريقة مثالية، كما أنها تقوم بتجنيبهم كافة السلوكيات السلبية والخاطئة التي قد يكتسبونها من الشارع أو من مواقع التواصل الاجتماعي.
حضر مهرجان التخرج كلا من: محمد البشاري -مستشار الاتحاد- وأحلام عبدالجبار -الأمين العام- خالد نوري -مسؤول الدائرة المالية والإدارية للمركز التدريبي التابع للاتحاد العام لأطفال اليمن- عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام، والمنشد الطفل شهاب الشعراني.
تخلل المهرجان عدة فقرات فنية وثقافية لاقت إستحسان وإعجاب الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)