shopify site analytics
القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قرر أغنى شخص في بريطانيا، السير جيم راتكليف، مغادرة المملكة حاملا معه ثروة تقدر بنحو 21 مليار جنيه إسترليني

السبت, 11-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

قرر أغنى شخص في بريطانيا، السير جيم راتكليف، مغادرة المملكة حاملا معه ثروة تقدر بنحو 21 مليار جنيه إسترليني ليقيم في إمارة موناكو، التي تعد أحد الملاذات الضريبية في العالم.

وجاء قرار المغادة بعد شهرين فقط من حصوله على لقب "فارس" من قبل الملكة إليزابيث الثانية، وذلك لقاء "خدمات رجال الأعمال للبلاد واستثماراته".

وذكرت صحيفة "ذا غارديان"، أمس الخميس، أن راتكليف، الذي هو مؤسس شركتي "إنيوس" للبتروكيمياويات و"بريكستر"، شكا مرارا من بيئة العمل التجاري والضرائب في بريطانيا، لذلك قرر الانتقال إلى موناكو لحماية ثروته من الضرائب الباهضة.

ولم يرد راتكليف على طلبات التعليق، كما رفضت المتحدثة باسم شركة "إنيوس" التعليق على قرار راتكليف، الذي وصفته "ذا غارديان" بأنه "مسألة شخصية". وأكدت "إنيوس" أنها ستواصل أنشطتها التجارية في المملكة المتحدة، وتعتزم الاحتفاظ بمقرها في لندن في المستقبل المنظور.

ويملك راتكليف، البالغ من العمر 65 عاما، يختين فاخرين، يضم أحدهما ملعبا لكرة القدم، وآخر لكرة المضرب، ومهبطا لمروحية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)