shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في موكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من مشائخ وأعيان وأبناء القبائل اليمنية ، ظهر اليوم جثامين مشائخ و أعيان قبيلة وايلة المغدور

الأحد, 12-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

صنعاء:
في موكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من مشائخ وأعيان وأبناء القبائل اليمنية ، ظهر اليوم جثامين مشائخ و أعيان قبيلة وايلة المغدور بهم في نقطة "الفلج" بمحافظة مأرب، الى مثواهم الاخير في مقبرة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر في العاصمة اليمنية صنعاء.
وتوافد ممثلي مختلف القبل اليمنية وفي مقدمتها قبائل بكيل وحاشد ومذحج، الى صنعاء من مختلف المناطق اليمنية للمشاركة في مراسيم التشييع التي حضرها ايضا ممثلين عن الاحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات المدنية والحقوقية وجمع غفير من المواطنين.
وندد المشيعون بالجريمة الشنعاء والعيب الأسود الذي ارتكبته عناصر متطرفة في نقطة الفلج بمحافظة مأرب وقتلها غدرا لأعضاء لجنة الوساطة من مشائخ واعيان قبيلة وايلة الثلاثاء الماضي. واكدوا أن ما حدث لمشائخ وأعيان وايله خارج عن النظام والقانون ويتنافى مع شرائع السماء وقوانين الأرض وأعراف واسلاف القبائل، معلنين تضامنهم الكامل ووقوفهم الى جانب قبائل وايلة.
ورفع وفود المشيعين التعازي والمواساة الى الشيخ صالح محمد بن شاجع شيخ مشايخ وايله وكافة ذوي الشهداء وإلى قبائل وايلة وقبائل بكيل عامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)