shopify site analytics
المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدرت السلطات السعودية، يوم السبت، بيانا بخصوص المقيمين المخالفين لتعليمات الحج.

الأحد, 12-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


أصدرت السلطات السعودية، يوم السبت، بيانا بخصوص المقيمين المخالفين لتعليمات الحج.

ونشر الأمن العام في الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بيانا وشريط فيديو، أوضح فيهما أن الإبعاد والمنع من دخول المملكة لمدة 10 سنوات عقوبة للمقيم الذي يخالف تعليمات الحج بلا تصريح.

وبين الأمن العام أن التعليمات تقضي بحصول المواطنين والمقيمين بالمملكة على تصريح للحج، وإبرازه لرجال الأمن بمداخل العاصمة المقدسة الذين سينفذون التعليمات بإعادة من لا يتوفر لديهم تصريحا بالدخول.

وأوضحت القوات الخاصة لأمن الطرق بأنه تمت إعادة أكثر من 188 ألف شخص وما يقارب 84 ألف مركبة بسبب مخالفة التعليمات وعدم الحصول على التصاريح النظامية للدخول لمكة المكرمة خلال موسم الحج.

المصدر: صحيفة الرياض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)