shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ ذمار – خاص

الإثنين, 13-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ ذمار – خاص -

دشن نائب رئيس جامعة ذمار لشؤون الطلاب د. نصر الحجيلي, العمل للجان استكمال إجراءات الطلبة المقبولين (بعد المفاضلة) في النظام العام للعام الجامعي 2019/2018م.واطلع خلال الزيارة الى التجهيزات لاستقبال المتقدمين, مشيداً بالجهود التي يبذلها اعضاء اللجان في الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات في الكليات التي انتهت من اختبارات القبول والمفاضلة.

وأشار الحجيلي ان العمل جاري بداية من اليوم السبت حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق: 16/8/2018م, وذلك للكليات التالية: الطب والعلوم الصحية, طب الأسنان, الهندسة, الحاسبات ونظم المعلومات.

داعياً جميع الطلبة المقبولين بعد المفاضلة سرعة استكمال إجراءاتهم, منوهاً انه في "حالة تأخر الطالب عن استكمال إجراءات القبول حسب الموعد المحدد سيتم استبداله من الطلبة الاحتياط بحسب التسلسل في كشوفات المفاضلة".

وكانت نيابة شؤون الطلاب بجامعة ذمار, اعلنت ان الوثائق المطلوبة هي:

1 - شهادة الثانوية الأصل.

2 - صورتين طبق الأصل من الثانوية.

3 - صورتين من البطاقة الشخصية.

4 - ثمان صور شخصية 4×6 (خلفية بيضاء).

5 - رسوم التسجيل في الكليات الطبية (18000) وفي كلية الهندسة وكلية الحاسبات (13000).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)