shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم18 طبيباً نالوا درجة الزمالة العربية في مجال الأشعة التشخيصية في اليمن:
تدشين فعاليات الندوة الوطنية لتكنولوجيا الأشعة في المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء

دشنت في المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعا

الأحد, 09-يناير-2011
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
تكريم18 طبيباً نالوا درجة الزمالة العربية في مجال الأشعة التشخيصية في اليمن:
تدشين فعاليات الندوة الوطنية لتكنولوجيا الأشعة في المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء

دشنت في المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء فعاليات الندوة الوطنية العلمية الأولى للعام الجاري 2011م، والتي نظمتها الجمعية اليمنية للأشعة بالتعاون والتنسيق مع المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء تحت عنوان (تكنولوجيا الأشعة التشخيصية في اليمن .. الواقع والمستقبل).
وفي حفل الافتتاح القي الدكتور/طه يحيى المحبشي نائب عميد المعهد العالي للعلوم الصحية كلمة أشار فيها إلى أهمية الندوة في التعريف بكل جديد ومفيد في عالم تكنولوجيا الأشعة التشخيصية لما لها من أهمية بالغة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في مختلف المرافق والمنشات الطبية بعموم محافظات الجمهورية..
ونوه الدكتور المحبشي إلى تقديم الدعم والتشجيع والتعاون المستمر مع الجمعية اليمنية للأشعة، التي لها إسهامات واضحة في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الفنية وتذليل الصعاب لما فيه مصلحة المصلحة العامة وخدمة طلاب وطالبات المعهد على المستوى المركزي والطرفي..
وكانت قد ألقيت كلمتان من قبل الدكتور/ عبدالكريم الزبيدي رئيس الجمعية اليمنية للأشعة والدكتورة/ أثمار حسين علي أمين عام المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان أشارتا إلى أهمية وأهداف الندوة وأهمية الاستفادة من برامج وأدبيات الندوة في صقل المواهب والإبداعات.. وتناولتا دور الجمعية الفعال في خدمة الأشعة بالجمهورية اليمنية، متمنين الاستمرار في التطوير والتحديث لمجالات الأشعة التشخيصية..
إلى ذلك قامت الجمعية اليمنية للأشعة بتنفيذ الحفل التكريمي الرابع والخاص بتكريم أمين عام الجمعية الدكتور/ كمال السلطان لحصوله على درجة الدكتوراه في تكنولوجيا الأشعة التشخيصية وكذا تكريم الحاصلين على الزمالة العربية في الأشعة التشخيصية وعددهم 18 طبيباً (يمثلون 50% من الحاصلين على الزمالة في التخصص على مستوى الوطن العربي)..
حضر فعاليات الندوة وحفل التكريم الدكتور/عبدالكريم الخطيب نائب عميد المعهد العالي للعلوم الصحية والدكتور/ عارف سعد أستاذ كلية الطب بجامعة صنعاء، والدكتور/ كمال السلطان أمين عام الجمعية اليمنية للأشعة، أ/ عوض هذبول مدرس الأشعة التشخيصية في المعهد العالي للعلوم الصحية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)