shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 15-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان والبيئة المحيطة بمركز الكوليرا


تفقد رئيس جامعةإب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري وعميد مركز البيئة والأمن الكيميائي الدكتور علي مياس الموقع الخاص بمنظمةأطباء بلا حدود الكائن داخل الحرم الجامعي المعد لمكافحة أي تفشي جديد لوباء الكوليرا الذي تراجعت حدته نهاية العام المنصرم.

وفي الإجتماع الذي عقد لاحقا بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز وممثلي منظمة أطباء بلا حدود
أكد رئيس الجامعة ضرورة إتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تضمن سلامة الإنسان والبيئة المحيطة بمركز الكوليرا وفقا لإلتزامات ممثلي منظمة أطباء بلا حدود وبصورة تجسد تجربتهم العريقة في كافة دول العالم وبما يحقق معايير وشروط السلامة المتعارف عليها دوليا.

مؤكدا في معرض حديثه أن تعاون الجامعة مع كافة المنظمات التي تعمل من أجل الإنسان شمل الكثير من المجالات في الجانب الصحي وسبقها مع مفوضية النازحين وكذلك ما قامت به الجامعة من تجهيز قاعة تدريبية طبقا لمعايير الجودة لتكون محطة للورش والبرامج التدريبية التابعة للمنظمات الدولية.


حضر اللقاء أمين عام الجامعة المساعد الأستاذ رياض ماطر ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح ومدير عام الإعلام المساعد الأستاذ علي درموش والأستاذ بسام التام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)