shopify site analytics
عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاصم النهمي

السبت, 18-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -
انتزع شعب صنعاء صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة اثر فوزه على وحدة صنعاء بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما عصر الجمعة لحساب الجولة الثالثة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة .

ويدين شعب صنعاء بالفضل بهذا الفوز للاعبه عبدالرحمن العصري الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة ال60 من زمن المباراه .
ورفع شعب صنعاء بهذا الفوز الى سبع نقاط منتزعا الصدارة وتراجع الوحدة للترتيب الثالث بست نقاط .
وفي المباراة الثانية حقق اهلي صنعاء فوزا ثمينا على جاره اليرموك بهدفين دون رد سجلا عبر مازن القيز في الدقيقة 6 وصبر عبدالرحمن في الدقيقة 16، ليرفع الاهلي رصيده الى ست نقاط في المركز الثاني وبقى اليرموك في مركزه الاخير بدون نقاط .
وعاد 22 مايو لسكة الانتصارات بفوز مهم على العروبة بهدفين دون رد .
انهى مايو الشوط الاول متقدما بهدف لاعبه محمد وهيب عند الدقيقة ال7 واضاف زميله وليد فاضل عند الدقيقة ال71 .
ورفع مايو رصيده الى اربع نقاط مرتقيا للترتيب الرابع وتراجع العروبة للترتيب الخامس برصيده السابق ثلاث نقاط .
وفي دوري الاشبال والواعدين سيطر التعادل السلبي على لقاءي شعب صنعاء والوحدة ، وفاز اليرموك على الاهلي في الاشبال 5/2 ، وتعادلا في الواعدين 0/0 ، بينما فاز العروبة في الواعدين 3/2 وفاز مايو في الاشبال 2/1 .
وفي فئة الشباب واصل اهلي صنعاء ووحدة صنعاء صدارتهما المشتركة لدوري شباب بعدما حقق الاهلي انتصارا ثمينا على ضيفه اليرموك بهدفين لهدف بافتتاح الجولة الثالثة من البطولة ، وانهى الاهلي شوط المباراة الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلا عبر هدافه محمد السودي في الدقيقتين 15، و18 ، وقلص اليرموك الفارق بواسطة صبري الحاج عند الدقيقة 87 .
ورفع الاهلي بهذا الفوز رصيده الى سبع نقاط وتصدر البطولة بفارق الاهداف عن الوحدة ، وبقى اليرموك رابعا برصيده السابق ثلاث نقاط .
وفي مباراة اخرى لحساب البطولة ذاتها انتزع وحدة صنعاء فوزا صعبا ومتأخرا من امام ضيفه الشعب بهدف دون رد جاء بامضاء لاعبه زكريا المرفدي عند الدقيقة ال86 ، ليرتفع رصيد الوحدة الى سبع نقاط مشتركا بالصدارة مع الاهلي الذي يتفوق بفارق الاهداف، وتراجع الشعب للمركز السادس بنقطتين .
وعاد العروبة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب 22 مايو بعد ان فاز عليه بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الثالثة .
افتتح ماجد الشرفي التهديف للعروبة عند الدقيقة لل34 ، لكن خالد الاموي ادرك التعادل لمايو في الدقيقة ال65 ، قبل ان يسجل فارس درويش هدف الانتصار العرباوي بالدقيقة ال76 ، ليرفع العروبة رصيده بهذا الانتصار الى ست نقاط محتلا بها الترتيب الثالث وتراجع مايو للترتيب السابع برصيده السابق نقطتين .
البراعم
في فئة البراعم حقق وحدة صنعاء فوزين على الشعب بهدفين دون رد في سن 12، 13 في المباراتين التي اقيمتا الخميس بملعب الوحدة .
وحقق الاهلي فوزا ثمينا على اليرموك بهدفين دون رد في سن 12 بينما تعادلا بدون اهداف في فئة الامل سن 13 سنة .
الجدير ذكره ان منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات الاسبوع الثالث بسبب اجازة عيد الاضحى المبارك على ان تستأنف عند التاسع من شهر سبتمبر المقبل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)