shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

السبت, 18-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ بقلم/حميدالطاهري -
معآ وأنا وأنت وكل يمني ويمنية في الداخل وفي مختلف دول العالم نوحد الصف والكلمة في أنقاذ وطن يقطر دما خلال ثلاثة أعوام ونصف على التوالي ...معآ ياأبناء أصل العرب والعروبه نحو مصالحة وطنية شاملة وذلك بالخروج من نفق العواصف الخارجية القاتلة والمدمرة والتجويعية والحرب الداخلية التي احرقت كل جميل بكل ربوع وطن الايمان ..وطن كل مواطن يمني. ليس وطن هذا الحزب او جماعة او او .فهو وطن الجميع وعلينا اليوم ان نوحد الصف ياابناء شعوب الارض وذلك في انقاذ الوطن الجريح .فأن جرحه جرح كل أبنائه ..فأين أنتم من صرخاته ..وطن المحبة والاصالة يدمر وكل شيء فيه يحترق ،وأجيال الغد المشرق تقتل والشيوخ والنساء تذبح بدون أي ذنب..
وطن يصرخ وينادي كل أحفاده في ارضه وفي مختلف مشارق ومغارب الارض.فأين أنتم من نداء وصرخات وطنكم ...
معا قلبآ واحد موحد نحو جمع شمل أطراف الصراع اليمني بالداخل والخارج إلي طاولة الحوار بالخروج بالوطن الغالي على كل أبنائه من الحرب القذرة إلي عهد الامن والسلام ..
أن اليوم واجب ديني على كل اليمنيين في رص الصفوف وذلك في مطالبة اطراف الصراع اليمني على كرسي السلطة في جمع الشمل وتوحيد الصف على طاولة الحوار والخروج من عهد الحرب إلي عهد السلام..
فأن الشعب الواحد ينادي للمصالحة وطنية شاملة ياقادة الصراع اليمني ..الشعب الواحد ضاق من العواصف الدموية والحرب القذرة .واليوم يصرخ وينادي ياقادة الصراع الدموي "كفى حربآ ودماء "كفى دمارللوطن الجميع "
وحدوا الصف لحقن الدماء واجمعوا الشمل اليمني ياقادة أرض الامجاد فأنتم قادة أيمان وحكمه ..واليمن تنادي للسلام ..
وفي السلام يعيش شعب الايمان والحكمه في أمنآ وسلام مدى الحياة...

"معآ نحو مصالحة وطنية شاملة"
معآ ياأبناء اليمن الواحد إلي تعزيز وحدة الصف في المطالبة في وقف الحرب حقنا لدماء وأنقاذ يمن الجميع..!!!!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)