shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

عاد الحديث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إخفاق النادي الملكي في التتويج بكأس السوبر الأوروبي عقب الخسارة أمام الجار أتلتيكو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، يرغب في التعاقد مع لاعب يكون بديلا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد 2-4 في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي استضافتها العاصمة الإستونية تالين.

وحسب الصحيفة، فإن بيريز ينتظر أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإجبار النادي الباريسي على بيع لاعب أو أكثر في صفوفه لتفادي مخالفة قانون اللعب المالي النظيف من أجل تقديم عرض بقيمة 300 مليون يورو لضم النجم البرازيلي.

يذكر أن نيمار أكد منذ فترة على هامش مشاركته في مزاد علني خيري في مدينة ساو باولو البرازيلية، استمراره في صفوف النادي الباريسي، وقال: "أنا باق، باق في باريس، وعقدي مستمر".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)