shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 19-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ عبدالكريم محمد خالد المدي -
والله لا أشتاق لشيىء في هذا العالم أكثر من إشتياقي لك يا أعز وأحب وأغلى وأكرم أب..أعرف مدى حبك وإشتياقك لي وغربتك بدوني..
أقسم لك - يا أغلى من مهجتي- بأن صوتك المتعب بقدرما يبعث الحياة والأمل في روحي ونفسي، بقدرما يُمزق نياط قلبي ويعصف بي ..يملأني حنينا إليك أعجز عن وصفه ومقاومته.
لقد أدركتُ فداحة غيابي القسري عنك .. ومدى خسارتي بعيدا عنك وشرودي بدون هداك..
أبي الحبيب وعالمي الأجمل وسرُّ وجودي. وأنت طريح فراشك ثق بأن أمنيتي في الحياة كلها هي رؤيتك التي ستمنحني مطر الانطلاق ..
فكل ما أتمناه هو أن أشتم مسك صدرك وما يفوح منه من عطر وعبق ودفء يُعيدني طفلك البرىء، المشاكس المدلل .
أريد أن أحملك اليوم على ظهري كماحملتني بالأمس مرة كجمل ومرة كحصان ومرة كطائر كان يُحلق بي في الآفاق.
أبي الحبيب والله أن شعور عطشي لوجهك يتدفق كنهر النيل، وشهية جوعي لرضاك مفتوحة كأفواه جوعى العالم..سامحني ليس لي من بُدّ أو سبيل في الوصول إليك ،جميع أبواب الخلق مغلقة في وجهي، إلا باب السماء، باب الله الذي لا يخيب من وقف أمامه وطلب رحمته وعونه.
كل عام وأنت بألف خير وعافية.
ابنُ قلبك وقطعة من روحك
ولدك عبدالكريم محمد خالد المدي
القاهرة - السبت/18أغسطس2018
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)