shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
بعد ان حققت نسبة نجاح 70% من ربط الرقم الوطني ببيانات المتقاعدين

الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين قبل حلول عيد الاضحى.




وجهت قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بتذليل الصعوبات لصرف معاشات المتقاعدين والسماح للمتقاعدين اللذين تأخروا في استخراج البطائق الشخصية التي تحمل الرقم الوطني باستلام معاشاتهم بنفس الآلية السابقة كفرصة أخيرة إلا أنه ومن الشهر القادم سيتوجب عليهم إرفاق البطاقة الشخصية ذات الرقم الوطني للمتقاعد او وكيله بجانب كرت المعاش التقاعدي.

وجاءت هذه التوجيهات عقب نزول ميداني قام به الاستاذ / ابراهيم احمد الحيفي ،رئيس الهيئة العامة للتامينات والمعاشات للإطلاع عن كثب لسير إجراءات صرف معاشات المتقاعدين الى مكاتب البريد الى جانب تكليفه مندوبين من الهيئة للنزول الميداني لمكاتب البريد لتنظيم عملية الصرف بشكل قانوني حتى تصل الحقوق لأصحابها.

وكان رئيس الهيئة قد نسق مع اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس مصلحة الاحوال المدنية لنزول الفريق الميداني الى المركز الرئيسي للبريد في أمانة العاصمة لقطع البطائق الشخصية للمتقاعدين ليتمكنوا من إستلام معاشاتهم.

وسبق أن قامت الهيئة العامة للتأمينات في بداية هذه المرحلة الأولى لتوفير قاعدة البيانات بعمل تعميم على كافة جهات الصرف في إبريل الماضي بضرورة الالتزام بإحضار البطائق الشخصية ذات الرقم الوطني ضمن إجراءات وخطوات ضبط البيانات والتي لاقت نجاحاً كبيراً خاصة بعد أن تم ربط الهيئة ل 70% من قاعدة بيانات المتقاعدين بأرقامهم الوطنية في المرحلة الأولى وسيتم إستكمال قاعدة البيانات للمرحلة الثانية عقب إجازة عيد الأضحى

وأشاد رئيس الهيئة بوعي المتقاعدين بتقديمهم بطائق شخصية الكترونية

ودعى بقية الاخوة المتقاعدين الى سرعة استخراجها ليتمكنوا من إستلام معاشاتهم التقاعدية خلال الفترة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)