shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري

الخميس, 23-أغسطس-2018
صنعاء نيوز / الثورة/ عبد الواحد البحري -



دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليوم الخميس بمستشفى الثورة العام والجمهوري التعليمي بصنعاء حملة زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية ممن قدموا أغلى التضحيات في سبيل الوطن وتم خلال هذه الزيارة توزيع الهدايا العيدية ومبالغ مالية للجرحى مقدمة من المؤسسة.
واستهدفت الحملة زيارة 100 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام والجمهوري تقديرا لجهودهم وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.
وخلال زيارة الجرحى أشاد الأخ / عبد السلام محمد الفران - مدير العلاقات العامة بالمؤسسة بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وقال الفران في تصريح لـ "الثورة"  تعظيما للشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وإكراما للجرحى ممن قدموا أعضاء من أجسادهم ليبقى جسد الوطن ملتحما آمنا مطمئنا.. مؤكدا بان المؤسسة الاقتصادية اليمنية قدمت مكرمة بسيطة ومتواضعة مقابل ما قدموه وبذلوه هؤلاء الابطال للوطن والمؤسسة الاقتصادية حيث سبق وأن قدمت عدة قوافل واقامة عدة فعاليات لأسر وأبناء الشهداء والجرحى في كل من صنعاء والحديدة وكفلت عدد من أسر وأبناء عدد من الشهداء في عدة محافظات وستقدم المؤسسة الرائدة في الاعمال الخيرية المزيد حتى يعم الأمن والأمان ارجاﺀ الوطن الحبيب إن شاء الله رب العالمين.
من جهته عبر الأخ عبد الخالق الرازحي مدير مكتب مديرعام المؤسسة عن الفخر والاعتزاز بزيارة هذه النخبة من الأبطال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وزياراتهم خلال أيام العيد بمشاركة قيادات المؤسسة الاقتصادية لتفقد أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية جراء العدوان وتوزيع هدايا عيدية ومبالغ رمزية نظير جهودهم التي قاموا بها من أجل الدفاع عن الوطن .. مؤكدا دعم المؤسسة الاقتصادية لمثل هذه الاعمال الخيرية والإنسانية.
وأضاف الرازحي قائلا :  زيارتنا لجرحى الجيش واللجان الشعبية الهدف منها تلمس همومهم في عيد الأضحى المبارك لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مما يتطلب من الجميع تفقد أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم وكذلك أسرهم.
وأوضح الرازحي أن الحملة تستهدف توزيع هدايا عيدية على عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى الجمهوري والثورة .. مفيدا أن الزيارة وتقديم هدايا ومبالغ مالية تعد أقل واجب يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الزيارة التي شارك فيها عدد من قيادات المؤسسة الاقتصادية أشار الأخ/ خالد العامري - مدير القطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية إلى أن هذه الزيارة تأتي لتفقد أحوال جرحى العدوان واحتياجاتهم.. دعيا إلى الاهتمام بالجرحى وتقديم الدعم نظير ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.
وفاد العامري أن حملة توزيع هدايا عيدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية تأتي ضمن الفعاليات والمناشط التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية على مدى العام.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)