shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
تنطلق خلال أيام عيد الأضحى المبارك في العاصمة صنعاء فعاليات المهرجان الترفيهي العيدي الثاني لا أبناء المرابطين في جبهات العزة والشرف وابناء الشهداء والجرحى.

ويهدف المهرجان الذي يقام تحت شعار *جبهتي عيدي وعيدي جبهتي* وتنظمه امانة العاصمة بالتعاون مع مؤسسة يمن ثبات .. يهدف إلى تخصيص ايام ترفيهية مجانية لأبناء المرابطين من الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشهداء والجرحى خلال أيام عيد الأضحى.

وفي تصريح صحفي أوضح عضو اللجنة الإشرافية للمهرجان الأستاذ علي عباس ان المهرجان لهذا العام سيتميز بافكار جديده وفقرات شيقه وسيكون مختلفا عن مهرجان العام السابق بحيث يشمل جميع أطفال وأبناء المجاهدين.
مشيدا بمؤسسة يمن ثبات ودعمها الكبير في إنجاح هذا المهرجان من منطلق المسؤولية الوطنية والتأكيد أن أبناء اليمن يمارسون حياتهم الطبيعية وافراحهم في المناسبات والاعياد الدينية وان العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فشل في كل رهاناته في إنهاء مظاهر الحياة العامة او شلها في اليمن.

من جانبه أوضح المخرج الشاب هاشم جحاف ان المهرجان سيتضمن ايضا فقرات مسرحيه لاكبر نجوم الدراماء والكوميديا في اليمن إضافة إلى لوحات استعراضيه واوبريتات ورزفات وزوامل وفقرات ممتعه وشيقه ورحلات الى مختلف المناطق السياحية والمسابح ومدن الألعاب.
مشيرا الى ان المهرجان الذي يقام للسنة الثانية على التوالي سيكون لائقا بتلك التضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الجيش واللجان في مختلف جبهات القتال.

وفي نفس الإطار أوضح عضو اللجنة الإشرافية مدير مكتب الإعلام بالأمانة الأستاذ عبدالله الفايق أن البرنامج سيبث في عدد من القنوات و الفضائيات الرسمية وسوف ينقسم البرنامج الى قسمين صباحي ومسائي.

لافتا الى وجود فقرات توعيه صحيه تجسد وتنقل الكارثة الإنسانية والصحية الذي يعانيها أطفال ونساء اليمن والمصابين بمرض الفشل الكلوي وغيرها الذي يموتون يومين بسبب الحصار الخانق الذي يفرضه على بلادنا العدوان السعودي الغاشم .
الى جانب أعمال اخرى باللغة الإنجليزية والتي سنخاطب بها ضمائر وشعوب العالم ونكشف من خلالها جرائم العدوان السعودي الأمريكي .
موضحا ان تلك الاعمال ستنفذ بالتنسيق مع وزارة الصحة وبإشراف الأستاذ محمد شرف الدين.

مشيدا بجهود اللجنة التحضيريه للمهرجان ودور مؤسسة يمن ثبات ماتبذله لإنجاح هذا المهرجان

كما أشاد بدور وجهود وزارات الصناعة والتجارة والنقل والتربية والتعليم والصحة ونقابة المطاعم ودعمهم السخي في انجاح المهرجان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)