shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 25-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني -
تتناول بعض المواقع الإلكترونية ومجموعات الوتس اب مقالا يهاجم مجموعة من اطباء الأعشاب من آل الضمين وينسبون المقال الى مجلة طبية..
لغة المقال لاذعة وجارحة وتسيئ الى اشخاص بأسمائهم .. وفيها من البلية وشرها والأبلسة ومكرها مايضرب النظام الأخلاقي ويسيئ الى مهنة الاعلام بشقيها التقليدي والإلكتروني..

ومازاد طين الإنفلات أن هناك من طلع واعترف بأنه من كتب الموضوع وأنني حرفت فيه ونشرته تحت اسمي جاهلا بكون ماكتب لا يشبه آلاف الأعمده اليومية والأسبوعية التي كتبتها لعدد من الصحف والمجلات المحلية والعربيه..
ولهذا أود التأكيد على مايلي..

لم أكتب لهذه المجلة أو غيرها مثل هذا الكلام الذي يراد منه استغلال اسمي لتصفية حسابات شخصية من العيب تدبيجها تحت إسم عبدالله الصعفاني..
وهنا إما ان هذه المجلة تكذب وتدلس وإما أن هناك من يكذب وينتحل اسمي ويفتري على الجميع..
لست معنيا بالدفاع عن المشتغلين بالطب الشعبي بل ولي موقف من استغلال حاجة المرضى للعلاج بما قد يضر ولاينفع ولكن..
أرفض مهاجمة اي اشخاص تحت اسمي وبدون علمي.. ثم أنني امتهنت الكتابة من اكثر من ربع قرن وحينها كان من كذب ودلس وزعم مايزال نطفة في ظهر جده..
والسؤال..
هل نحن امام سقوط مهني من مجلة ورقية لم اطلع عليها أم انها مجرد رغبة شخصية للانتقام من الأطباء الضمين من قبل شخص يعرف أنه غير محترم فصار يكتب تحت اسماء محترمة لعله يحقق غرضه..
الله المستعان على بشر لايتوقفون عن تصدير الشر مستغلين كون من امن العقوبة أساء الأدب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)