shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 27-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر خاصة من طرابلس سماع أصوات قصف تراشق بالأسلحة المتوسطة والثقيلة في الضواحي الجنوبية للعاصمة الليبية طرابلس.

وأفاد مراسلنا في طرابلس، بأن اشتباكات اندلعت في منطقة صلاح الدين جنوب العاصمة الليبية منذ ساعات الصباح الأولى، ونقل عن مصدر طبي وقوع عدد من الإصابات نقلت إلى المشافي.

بدورها، نقلت "بوابة الوسط" عن سكان محليين وقوع اشتباكات قرب منطقة صلاح الدين وخلة الفرجان والمناطق المحيطة بالطريق الرابط بين قصر بن غشير وعين زارة.

ونشر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لانتشار وحدات عسكرية وعربات مسلحة ومدفعية ثقيلة، ومشاهد لتصاعد أعمدة من الدخان في مناطق الاشتباكات.


وتقول مصادر محلية، إن الاشتباكات الحالية تجري جنوب العاصمة طرابلس بين قوات "اللواء السابع" الذي يعرف باسم "الكانيات" المتمركز في منطقة ترهونة ووحدات أخرى متمركزة داخل طرابلس.


وتحدثت مواقع محلية عن تقدم القوات التابعة لـ"اللواء السابع" نحو مناطق من جنوب وشرق العاصمة طرابلس.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)