shopify site analytics
هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 27-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
ــ قام وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي بزيارة لعدد من المكاتب الخدمية والادارية في المحافظة.
ــ حيث التقى بالقائمين والعاملين في هذة الادارات والمكاتب واستمع منهم لآلية سير العمل مع بداية إستئناف الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الاضحئ المبارك..

ـــ هذا وقد اشاد وكيل المحافظة بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على هذه المكاتب والإدارات ومدئ التزامهم بمواعيد الدوام الرسمي لما من شأنة ان يسهل في خدمة المواطنين..

ـــ من جانبهم عبر مدراء المكاتب والدوائر الحكومية في المحافظة عن شكرهم للسلطة المحلية التي تبذل جهوداً كبيرة لتيسير عملية الخدمات الاساسية. في المحافظة..

ـــ وكان وكيل المحافظة قد زار كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية ـ ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ـ ومستشفى الجوف العام ـ ومحكمة الجوف الإبتدائية ـ وإذاعة الجوف المحلية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)