shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -


اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مقصية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، في مرمى البيانكونيري، كأفضل هدف خلال الموسم الماضي.

ونشر الاتحاد الأوروبي، عبر موقعه الرسمي، بيانا يفيد بأن هدف رونالدو في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال أمام يوفنتوس هو الأفضل في الموسم الماضي.





وتصدر هدف الدون الاستفتاء بنحو200 ألف صوت، من أصل 346915 صوتا.







وجاء في المركز الثاني هدف الفرنسي دميتري باييه، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، وذلك في مرمى نادي لايبزيغ الألماني، ببطولة الدوري الأوروبي.




واحتل المركز الثالث هدف إيفا نافارو، لاعبة المنتخب الإسباني، وذلك في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عاما.

وسلط الموقع الرسمي لليويفا الضوء على أصحاب المراكز الأولى في الأعوام الماضية، حيث فاز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لاعب يوفنتوس، بهذه الجائزة في العام الماضي، بينما حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في عامي 2016 و2017.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)