shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الخميس, 30-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بمعية مشرف عام المحافظة أحمد البشرى اليوم المرحلة الرابعة من مشروع تأهيل وتحسين الحدائق والنوافير بمديريات مركز المحافظة والذى ينفذه صندوق النظافة والتحسين تزامنا مع أحتفالات المحافظة بيوم الغدير "الولاية ".

وفي تدشين المشروع الذى حضره وكيل محافظة الحديدة لشؤون الاعلام على قشر و رئيس مجلس التلاحم القبلى ضيف الله راسم وعدد من المسؤولين فى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة عبر القائم بأعمال المحافظ عن سعادته بتدشين المرحلة الرابعة من المشروع والذي سيسهم مع تنفيذه في إضفاء مظهر جمالي لعاصمة المحافظة وأشار إلى أهمية الإسراع في انجازه بما يمكن الآماكن المستهدفة من استقبال زائريها بشكل دوري ومستمر مؤكدا أهميتها لمرتاديها لا سميا فى أوقات الأعياد والعطلات الأسبوعية.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة لن تدخر جهدا في تفعيل التنمية وتطويرخدمات الحدائق والمنتزهات العامة بالمحافظة لتعكس مظهرا جماليا لمدينة الحديدة وترفية أبناءها وأشاد بجهود ادارة الصندوق والعاملين فيه في رفع المخلفات وإعادة وتأهيل عدد من الحدائق العامة والمتنزهات في المحافظة وأعادة جمالها وألقها.

من جانبه أكد مشرف عام المحافظة ضرورة تزويد مرافق الحدائق والمنتزهات بكافة الخدمات والمتطلبات التى يحتاج لها زوارها ومرتاديها.

وكان محافظ الحديدة ومرافقوه قد أطلعوا من المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالاله الأهدل على التصاميم والفنيات الهندسية المتطورة المتبعة في تأهيل وتطوير الحدائق والمنتزهات والنوافير خلال المراحل السابقة من المشروع وكذا التقييم النوعي والجغرافي والفني لها وما شمله من تنفيذ مشاءات خدمية ومساحات خضراء ووسائل ترفيهية متنوعة كما أستمعوا من المدير التنفيذي للصندوق إلى ما ستشمله المرحلة الرابعة من المشروع من تزويد الحدائق بما يلزمها من المتطلبات الضرورية و إعادة تشغيل النافورات المتواجدة فيها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)