shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 01-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
حاز الكاتب والصحفي مدير مكتب صحيفة صنعاء نيوز الالكترونية بالمملكة المغربية الشقيقة على ثقة مؤسسة محمد بن راشد للابتكار الحكومي ليمثله لدى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي .

اذ تبارك اسرة صحيفة صنعاء نيوز الالكترونية حصول مراسلها في المملكة المغربية عمر دغوغي الادريسي على ثقة كبرى المؤسسات التي تعنى برعاية وتاهيل الشباب العربي المبدع والمبتكر تهانينا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
mohamed amine abdellah (ضيف)
05-09-2018
والله سعدت لما سمعت صحافي من أمثالك حصل على هذه الثقة المولوية، إنك صاحب المبادئ والشفافية وهنيئا لموقع صنعاء نيوز بالكاتب والإعلامي الكبير الشريف سيدي عمر دغوغي الإدريسي.

Amina sabir (ضيف)
03-09-2018
تهانيا الحارة ليك الصديق العزيز والاخ الوفي مولاي عمر دغوغي الادريسي

أمجد (ضيف)
03-09-2018
تهانينا سيدي عمر على هذه الثقة الثقة المولوية التي أنت قادر علىها ، الله يوفقكم أستاذ عمر دغوغي الإدريسي.

issam (ضيف)
01-09-2018
تستحق هذه المهمة الجديدة أيها الصحفي النزيه، دام تألقك.

إحسان (ضيف)
01-09-2018
السلام عليكم، والله لما سمعت هذا الخبر أثلج صدري، فعلا صحفي بامتياز صاحب القلم الرائع وشرف المغرب، وتحياتي لكم أستاذ عمر دغوغي

kamal (ضيف)
01-09-2018
تهانينا الحارة لهذا الصحفي الصادق صاحب كلمة الحق، والقلم الحر، أعز الله أمره ووفقه لما فيه خير للوطن.


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)