shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

دشن وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن اليوم الأحد حملة العودة الى المدرسة.

وقال وكيل المحافظة أن التعليم أساس بناء النهضة وان السلطة المحلية تولي قطاع التعليم اهتماما خاصا... مشيدا بجهود المكتب وزارة التربية والتعليم في تنظيم حملة العودة الى المدرسة.

من جانبه تحدث مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم أن حملة العودة الى المدرسة تهدف لحشد الأهالي وتهيئة الطلاب والدفع بهم إلى المدرسة ... مشيرا أن العملة ستستمر حتى تاريخ ٩سبتمبر تاريخ بدء انتظام الدراسة.
وكما تحدث الاستاذ / مفرج الوبس مدير مكتب التربية والتعليم بالحزم ان مكتب التربية قد قام بالاستعداد والتحضير للعام الدراسي الجديد في ضل ضروف صعبة تمر بها البلاد والمحافظة من خلال تجهيز المدارس واخلائها من النازحين وتوزيع القوي العاملة علي مدارس الحزم كون مديرية الحزم هي مركز الجوف ونتمني ان تعالج قضية الكتاب المدرسي كونها مشكلة عائقة للتعليم
وتشمل حملة العودة الى المدرسة عدد من الفعاليات والأنشطة التوعوية والإعلامية التي تستهدف حشد المجتمع استعداد لبدء الدراسة في ٩ سبتمبر الجاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)