shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يعتزم رائد ألعاب الخفة بالمملكة، حفيظ كود، وصانع الخدع السحرية في برنامج "دي أرتيست" الذي لا زالت تُعرض أطواره على شاشة القناة الثانية، (يعتزم) تنظيم جولة استعراضية لألعابه السحرية المتفردة، بعدد من مدن المغرب ابتداء من شهر نونبر المقبل، حيث يُعتبر هذا الحدث الأول من نوعه بالمغرب.

وأبهر حفيظ كود، لجنة تحكيم وجمهور برنامج "دي أرتيست" من خلال استعراضاته السحرية غير المسبوقة، كما سبق وأبهر الجماهير المغاربية والخليجية، من خلال ظهوره بانتظام في مجموعة من البرامج التلفزيونية في عدد من القنوات الفضائية.

ويتميز حفيظ كود عن باقي صانعي ألعاب الخفة بالعالم، بحس الدعابة والفكاهة التي لا تخلوا منها عروضه الساحرة، كما أنه يشرك جمهوره في عروضه، باعتبارهم شركاء في نجاح عرضه، وليسوا فقط متفرجين، ما جعل مشواره حافلا بالتتويجات، وعلى رأسها تتويجه بالجائزة الأولى "Golden Celeste" في مسابقة Royal Magic Dream ببلجيكا، وتتويجه في كل من مهرجاني Festival de bourg de péage و All Star Magic بفرنسا، وكذا المهرجان الدولي لفنيزيا بالديار الإيطالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)