shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يعتزم رائد ألعاب الخفة بالمملكة، حفيظ كود، وصانع الخدع السحرية في برنامج "دي أرتيست" الذي لا زالت تُعرض أطواره على شاشة القناة الثانية، (يعتزم) تنظيم جولة استعراضية لألعابه السحرية المتفردة، بعدد من مدن المغرب ابتداء من شهر نونبر المقبل، حيث يُعتبر هذا الحدث الأول من نوعه بالمغرب.

وأبهر حفيظ كود، لجنة تحكيم وجمهور برنامج "دي أرتيست" من خلال استعراضاته السحرية غير المسبوقة، كما سبق وأبهر الجماهير المغاربية والخليجية، من خلال ظهوره بانتظام في مجموعة من البرامج التلفزيونية في عدد من القنوات الفضائية.

ويتميز حفيظ كود عن باقي صانعي ألعاب الخفة بالعالم، بحس الدعابة والفكاهة التي لا تخلوا منها عروضه الساحرة، كما أنه يشرك جمهوره في عروضه، باعتبارهم شركاء في نجاح عرضه، وليسوا فقط متفرجين، ما جعل مشواره حافلا بالتتويجات، وعلى رأسها تتويجه بالجائزة الأولى "Golden Celeste" في مسابقة Royal Magic Dream ببلجيكا، وتتويجه في كل من مهرجاني Festival de bourg de péage و All Star Magic بفرنسا، وكذا المهرجان الدولي لفنيزيا بالديار الإيطالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)