shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 03-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يعتزم رائد ألعاب الخفة بالمملكة، حفيظ كود، وصانع الخدع السحرية في برنامج "دي أرتيست" الذي لا زالت تُعرض أطواره على شاشة القناة الثانية، (يعتزم) تنظيم جولة استعراضية لألعابه السحرية المتفردة، بعدد من مدن المغرب ابتداء من شهر نونبر المقبل، حيث يُعتبر هذا الحدث الأول من نوعه بالمغرب.

وأبهر حفيظ كود، لجنة تحكيم وجمهور برنامج "دي أرتيست" من خلال استعراضاته السحرية غير المسبوقة، كما سبق وأبهر الجماهير المغاربية والخليجية، من خلال ظهوره بانتظام في مجموعة من البرامج التلفزيونية في عدد من القنوات الفضائية.

ويتميز حفيظ كود عن باقي صانعي ألعاب الخفة بالعالم، بحس الدعابة والفكاهة التي لا تخلوا منها عروضه الساحرة، كما أنه يشرك جمهوره في عروضه، باعتبارهم شركاء في نجاح عرضه، وليسوا فقط متفرجين، ما جعل مشواره حافلا بالتتويجات، وعلى رأسها تتويجه بالجائزة الأولى "Golden Celeste" في مسابقة Royal Magic Dream ببلجيكا، وتتويجه في كل من مهرجاني Festival de bourg de péage و All Star Magic بفرنسا، وكذا المهرجان الدولي لفنيزيا بالديار الإيطالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)