shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ مجاهد الطاهري

الثلاثاء, 04-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/ مجاهد الطاهري -


دشنت منطمة الإغاثة اليمنية في"بريطاينا" توزيع عدد (30)سلة غذائية للأسر الفقيرة بمديرية الظهار محافظة إب ، وان مشروع توزيع السلة الغذائية يأتي دعما من منظمة الإغاثة اليمنية في بريطانيا للأسر فقيرةه ..
وفي تدشين توزيع السلة الغذائية القي حميدالطاهري مستشار المحافظة للشؤون السياحية كلمة نقل فيها تحيات وشكر محافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح ونائبه العميد الركن أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة للأخوه في المنظمة على ماقدمته من مساعدات غذائية لعدد (30)أسرة محتاجه من أبناء مديرية الظهار ، وأشاد المستشار الطاهري بجهود القائمين في المنظمة على جهودهم العظيمه بما يقدمون من مساعدات إنسانية للأسر المحتاجه بمحافظة إب وغيرها من محافظات الجمهورية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)