shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 04-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


عقدت اليوم بكلية الهندسة والعمارة بجامعة إب ورشة عمل مصغرة للإطلاع على الترتيبات النهائية لإنعقاد ورشة إستراتيجية الكلية ٢٠٢٥م والمزمع إقامتها خلال الفترة من ١٨-١٩/ ٩/ ٢٠١٨م.

وفي الورشة المصغرة التي أعدها الفريق المكلف برئاسة الأستاذ الدكتور/ ناجي الاشول عميد الكلية وحضرها الأستاذ الدكتور/ نعمان فيروز عميد مركز التطوير وضمان الجودة ، إستعرض الدكتور / حاتم الدعيس نائب عميد الكلية لشؤون الجودة مسودة الإستراتيجية التي تشمل نتائج تحليل ( swot ) للكلية وفقا لمنهجية نظام الجودة الداخلي للجامعة والإطلاع على إستراتيجيات الكليات المناظرة محليا - عربيا - دوليا و مواصفات الخريج ( NARS ) والتي تم اعدادها في مجلس الاعتماد الاكاديمي و الاهداف العامة التعليمية وكذلك مخرجات التعلم .

وتأتي هذه الإستعدادت في إطار مشروع التقييم الذاتي للكلية والذي تم تدشينه في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي وبحضور قيادة الجامعة .

وتطمح الكلية بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة إلى إنجاز مشروع التقييم الذاتي وفقا للخطة المعدة من المركز والتي تمت الموافقة عليها سلفا ، والمتضمنة مراحل التقييم الذاتي للكلية وبرامجها الأكاديمية .

حضر الورشة المصغرة فريق الإعداد وعدد من أعضاء هيئة التدريس وكادرها الإداري .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)