shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 04-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


عقدت اليوم بكلية الهندسة والعمارة بجامعة إب ورشة عمل مصغرة للإطلاع على الترتيبات النهائية لإنعقاد ورشة إستراتيجية الكلية ٢٠٢٥م والمزمع إقامتها خلال الفترة من ١٨-١٩/ ٩/ ٢٠١٨م.

وفي الورشة المصغرة التي أعدها الفريق المكلف برئاسة الأستاذ الدكتور/ ناجي الاشول عميد الكلية وحضرها الأستاذ الدكتور/ نعمان فيروز عميد مركز التطوير وضمان الجودة ، إستعرض الدكتور / حاتم الدعيس نائب عميد الكلية لشؤون الجودة مسودة الإستراتيجية التي تشمل نتائج تحليل ( swot ) للكلية وفقا لمنهجية نظام الجودة الداخلي للجامعة والإطلاع على إستراتيجيات الكليات المناظرة محليا - عربيا - دوليا و مواصفات الخريج ( NARS ) والتي تم اعدادها في مجلس الاعتماد الاكاديمي و الاهداف العامة التعليمية وكذلك مخرجات التعلم .

وتأتي هذه الإستعدادت في إطار مشروع التقييم الذاتي للكلية والذي تم تدشينه في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي وبحضور قيادة الجامعة .

وتطمح الكلية بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة إلى إنجاز مشروع التقييم الذاتي وفقا للخطة المعدة من المركز والتي تمت الموافقة عليها سلفا ، والمتضمنة مراحل التقييم الذاتي للكلية وبرامجها الأكاديمية .

حضر الورشة المصغرة فريق الإعداد وعدد من أعضاء هيئة التدريس وكادرها الإداري .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)