shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأربعاء, 05-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

أختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الإجتماعية اليوم مشروع "صحة السجناء حق" الذى نفذته على مدى 6 أشهر بالتنسيق مع مؤسسة سويا وبتمويل من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والحكومة الهولندية.

وقد أشتمل المشروع على تنفيذ عدة اصلاحات وعقد دورات توعوية وتأهيلية بإصلاحية السجن المركزى بالمحافظة .

وذكرت رئيسة المؤسسة بالمحافظة داليا قاسم أن من ضمن ما تم تنفيذه فى أطار المشروع إعادة تأهيل واصلاح غرفة العزل الطبية المتكاملة للمرضى من السجناء المصابين بالأمراض المزمنة و توزيع حقائب صحية للسجينات وتدشين عدد من الدورات التأهيلية والتوعوية للسجناء حول الأمراض الجلدية والصيفية المعدية وكيفية الوقاية من الإصابة بها وتوزيع بعض الأدوية الضرورية التى يحتاجها المريض النفسى وغيرها على مرحلتين الاولى فى بداية المشروع والثانية فى نهايته.

وأوضحت داليا قاسم أن المشروع الذى نفذته المؤسسة يأتى فى أطار الأنشطة والأعمال الانسانية والإجتماعية التى تنفذها بالرغم من الظروف الراهنة التى تمر بها بلادنا.

وأشارت إلى ان المؤسسة ماضية فى تنفيذ رسالتها الأنسانية مهما كانت الظروف والصعوبات ومحدودية الموارد ولن يثنيها شئ.

وعبرت عن جزيل شكرها وأمتنانها لكل المتعاونين والداعمين لأنشطة المؤسسة وبما يمكنها من تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج ورسم الإبتسامة على شفاههم.

بدورهم عبر القائمون على الأصلاحية بالمحافظة عن الأثر الإيجابي الذي لمسوه فى نفوس النزلاء والتغير الإيجابي الذى طرء عليهم وأستفادتهم من هذه المشاريع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)