shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذمار- خاص:

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ ذمار- خاص: -

نظمت مؤسسة كايزن الطبية الإنسانية بمدينة ذمار معرض للفن التشكيلي, جسد معاناة اليمنيين جراء العدوان والحصار, ويدعو الى تعزيز التعايش المجتمعي, ضمن فعاليات المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام الذي نظمته المؤسسة.

وقال محمد المنقذي المدير التنفيذي لمؤسسة كايزن الطبية الإنسانية بمحافظة ذمار, ان المعرض "شارك فيه عدد من ابرز التشكيلين في محافظة ذمار, بلوحات فنية اختزلت مساحات واسعة من البؤس اليمني, الذي ارتسم في جوه اليمنين جراء العدوان والحصار الغاشم على اليمن".

مشيراً ان اللوحات المشاركة في المعرض "جسدت المعاناة التي خلقها العدوان, منذ أربع سنوات بحق أبناء اليمن, لتنبض الألوان بالحزن المغلف برائحة الغضب وتكشف ملامح الوجوه, مدى الصمود اليمني الذي تجذر في وجدان اليمنين".

ولفت ان المعرض يأتي ضمن فعاليات المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام بمحافظة ذمار, بعد ان عقدت في الفترة السابقة سلسة من ورش العمل لأعضاء المكتب التنفيذي واعلاميين ومنظمات مجتمع مدني وأعضاء المجالس المحلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)