shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذمار- خاص:

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ ذمار- خاص: -

نظمت مؤسسة كايزن الطبية الإنسانية بمدينة ذمار معرض للفن التشكيلي, جسد معاناة اليمنيين جراء العدوان والحصار, ويدعو الى تعزيز التعايش المجتمعي, ضمن فعاليات المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام الذي نظمته المؤسسة.

وقال محمد المنقذي المدير التنفيذي لمؤسسة كايزن الطبية الإنسانية بمحافظة ذمار, ان المعرض "شارك فيه عدد من ابرز التشكيلين في محافظة ذمار, بلوحات فنية اختزلت مساحات واسعة من البؤس اليمني, الذي ارتسم في جوه اليمنين جراء العدوان والحصار الغاشم على اليمن".

مشيراً ان اللوحات المشاركة في المعرض "جسدت المعاناة التي خلقها العدوان, منذ أربع سنوات بحق أبناء اليمن, لتنبض الألوان بالحزن المغلف برائحة الغضب وتكشف ملامح الوجوه, مدى الصمود اليمني الذي تجذر في وجدان اليمنين".

ولفت ان المعرض يأتي ضمن فعاليات المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام بمحافظة ذمار, بعد ان عقدت في الفترة السابقة سلسة من ورش العمل لأعضاء المكتب التنفيذي واعلاميين ومنظمات مجتمع مدني وأعضاء المجالس المحلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)