shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت الراقصة المصرية، سما المصري، مقطع فيديو لها من أمام بوابة جامعة 6 أكتوبر في مصر،

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

نشرت الراقصة المصرية، سما المصري، مقطع فيديو لها من أمام بوابة جامعة 6 أكتوبر في مصر، أكدت فيه أنها تقدمت بطلب للعمل كمعيدة بكلية الإعلام بعد انقطاع استمر 16 عاما.

وبعد انتشار الفيديو، وضعت الجامعة الراقصة في موقف محرج، حيث أصدرت بيانا رسميا أكدت فيه أن كل ما ورد في المقطع "مغلوط" وغير صحيح، وأن سما لم ولن تعمل معيدة في الجامعة العريقة.



كما تابع البيان الرسمي الصادر عن مكتب رئيس الجامعة فضح الهدف الحقيقي من وراء زيارة سما إلى المقر الرسمي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وهو طلبها استكمال الدراسات العليا بكلية الإعلام وفنون الاتصال، وهو الطلب الذي رفضته الجامعة، لأن الشروط الأساسية وأولها التخصص لا تنطبق عليها.

واستكمل البيان توضيحه للواقعة بالإشارة إلى أن سما ليست من خريجي كليات الإعلام، ولم تلتحق بالعمل بالجامعة كمعيدة عام 2002، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الأستاذ الدكتور مرعي مدكور، غير أنه أشار إلى أن التعيينات قاصرة على الخريجين من أبناء الكلية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)