shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يتطرق الكثير من لاعبي الرياضة إلى القراءة حول استخدام المنشطات، وأضراراها بالنسبة للرجل، ولكن المثير للاهتمام أن هناك أيضا

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -


يتطرق الكثير من لاعبي الرياضة إلى القراءة حول استخدام المنشطات، وأضراراها بالنسبة للرجل، ولكن المثير للاهتمام أن هناك أيضا بعض النساء تستخدمن هذه المنشطات وبشكل مفرط.

أكد مدرب اللياقة البدنية المصري رامس سامي، في تصريحات لـRT أن المنشطات لا تحول هرمونات الذكورة إلى أنوثة، ولكن من الممكن أن تزيد هرمونات الذكورة عند الإناث إذا قمن باستخدامها، لأن الهرمونات تساعد على زيادة حجم العضلات، والطبيعي عندما تحصل المرأة على هذه المنشطات يتحول تكوينها من أنثى إلى ذكر.


لاعب كمال الأجسام المصري ومدرب اللياقة البدنية رامس سامي
وأوضح أن المنشطات تؤثر على هرمونات الذكورة بشكل مباشر، لأنها تضعف الخصيتين، بحيث لا تنتجان حيوانات منوية، لأن الجسم يعتاد على هرمون خارجي "تستوستيرون" يأتي بطريقة مصطنعة.


وأشار المدرب المصري إلى أنه بالنسبة للمرأة التي تستخدم المنشطات فإن هرمون "تستوستيرون" يجب أن يكون زائدا في جسمها حتى تنمو العضلات، وبذلك تتحول من أنثى إلى ذكر.

أما بالنسبة لأضرار المنشطات على الجسم بشكل عام، قال المدرب رامس سامي:"هناك هرمونات تقوم بتضخيم الكبد والكلى والأحشاء عموما، غير أنها تحفز انتشار الأمراض الخبيثة مثل السرطان، والجرعة الزائدة منها قد تتسبب في الوفاة، كما أنها تضعف المناعة وتجعل الشخص عصبيا جدا من أي شيء."

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)