shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفيد بعض التوقعات بأن تناول أقراص جديدة ابتكرها علماء جامعة ساوث ويلز الأسترالية، سيطيل عمر الإنسان إلى 150 سنة.

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -


تفيد بعض التوقعات بأن تناول أقراص جديدة ابتكرها علماء جامعة ساوث ويلز الأسترالية، سيطيل عمر الإنسان إلى 150 سنة.

ويساعد المستحضر الذي ابتكره علماء أستراليا على تجدد أعضاء الجسم الداخلية، وهذا بدوره يضمن إطالة عمر الجسم. وتأكد العلماء من أن هذه الأقراص تجدد الأعضاء الداخلية للجسم بعد اختبارها على الفئران المخبرية، حيث عادت الفئران المسنة فيزيولوجيا إلى نشاطها كما في فترة الشباب. ولم ينعكس التأثير على الأعضاء الداخلية فقط، بل وعلى مظهر الفئران الخارجي أيضا، حيث أصبح شعرها ناعما وأكثر نضارة.

وأعلن أحد الباحثين أنه غامر وتناول قرصا من هذا المستحضر، ويؤكد أن مفعوله كان مدهشا، فقد انخفض عمر الباحث من الناحية الفيزيولوجية 24 سنة. بعد ذلك تناول والده (79 سنة) هذا القرص، وكانت النتيجة أن بدأ جسمه يعمل كما لو أن عمره انخفض 20 سنة.

والآن، سيخضع المستحضر إلى اختبارات رسمية على المتطوعين من البشر خلال السنتين المقبلتين.

المصدر: ميديك فوروم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)