shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
استشاط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبا بسبب تقرير "مسيء" عرضته قناة " تيليسينو – Telecinco" التلفزيونية الإسبانية، عن صديقته جورجينا رودريغيز.

وبث برنامج لأخبار المشاهير على قناة "تيليسينو"، إحدى قنوات "ميدياسيت" تقريرا، قبل أيام، بعنوان "انقذني"، يزعم بأن جورجينيا رودريغيز هجرت عائلتها بعد أن بدأت علاقتها مع رونالدو. ويشير التقرير إلى أن الفتاة قطعت زياراتها لجدتها، البالغة من العمر 82 عاما، والتي قامت برعايتها، وتخلت عن والدها، الذي يعيش في الأرجنتين، وتعرض لسكتة دماغية.

وطلب رونالدو من محاميه توجيه رسالة تهديد لقنوات "ميدياسيت" برفع دعوى قضائية لمنعها من بث قصص بهذا الموضوع.

ولدى رونالدو (33 عاما) أربعة أولاد وهم: نجله البكر كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وابنته آلانا مارتينا، وهي الأخيرة الوحيدة من صديقته جورجينيا رودريغز (24 عاما)، وهي من مواليد 13 نوفمبر 2017.

المصدر: "eurosport.ru"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)