shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
استشاط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبا بسبب تقرير "مسيء" عرضته قناة " تيليسينو – Telecinco" التلفزيونية الإسبانية، عن صديقته جورجينا رودريغيز.

وبث برنامج لأخبار المشاهير على قناة "تيليسينو"، إحدى قنوات "ميدياسيت" تقريرا، قبل أيام، بعنوان "انقذني"، يزعم بأن جورجينيا رودريغيز هجرت عائلتها بعد أن بدأت علاقتها مع رونالدو. ويشير التقرير إلى أن الفتاة قطعت زياراتها لجدتها، البالغة من العمر 82 عاما، والتي قامت برعايتها، وتخلت عن والدها، الذي يعيش في الأرجنتين، وتعرض لسكتة دماغية.

وطلب رونالدو من محاميه توجيه رسالة تهديد لقنوات "ميدياسيت" برفع دعوى قضائية لمنعها من بث قصص بهذا الموضوع.

ولدى رونالدو (33 عاما) أربعة أولاد وهم: نجله البكر كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وابنته آلانا مارتينا، وهي الأخيرة الوحيدة من صديقته جورجينيا رودريغز (24 عاما)، وهي من مواليد 13 نوفمبر 2017.

المصدر: "eurosport.ru"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)