shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
استشاط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبا بسبب تقرير "مسيء" عرضته قناة " تيليسينو – Telecinco" التلفزيونية الإسبانية، عن صديقته جورجينا رودريغيز.

وبث برنامج لأخبار المشاهير على قناة "تيليسينو"، إحدى قنوات "ميدياسيت" تقريرا، قبل أيام، بعنوان "انقذني"، يزعم بأن جورجينيا رودريغيز هجرت عائلتها بعد أن بدأت علاقتها مع رونالدو. ويشير التقرير إلى أن الفتاة قطعت زياراتها لجدتها، البالغة من العمر 82 عاما، والتي قامت برعايتها، وتخلت عن والدها، الذي يعيش في الأرجنتين، وتعرض لسكتة دماغية.

وطلب رونالدو من محاميه توجيه رسالة تهديد لقنوات "ميدياسيت" برفع دعوى قضائية لمنعها من بث قصص بهذا الموضوع.

ولدى رونالدو (33 عاما) أربعة أولاد وهم: نجله البكر كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وابنته آلانا مارتينا، وهي الأخيرة الوحيدة من صديقته جورجينيا رودريغز (24 عاما)، وهي من مواليد 13 نوفمبر 2017.

المصدر: "eurosport.ru"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)